رئيس التحرير أحمد متولي
 أول تعليق من عماد متعب بعد واقعة اتهام زوجته يارا نعوم بالتنمر بسبب المايوه

أول تعليق من عماد متعب بعد واقعة اتهام زوجته يارا نعوم بالتنمر بسبب المايوه

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، تفاصيل أزمة اللاعب عماد متعب ويارا نعوم، التي تحدثت عنها مواقع التواصل الاجتماعي بشدة، في الساعات الماضية، ووصفت الزوجة يار نعوم بالعنصرية، وفي السطور التالية، ننشر أول تعليق من الللاعب عماد متعب على الواقعة.

عماد متعب ويارا نعوم

وجهت اتهامات عبر موقع التواصل الاجتماعي، لزوجة اللاعب عماد متعب يارا نعوم، بالعنصرية، بعد منشور لسيدة روت فيه أنها كانت في أحد الفنادق بصحبة أولادها والخادمة الخاصة بها، وعند نزول الخادمة الخاصة بها البيسين، انهالت عليها يارا نعوم بالسب والرفض لهذا التصرف باعتبارها خادمة.

وفي أول تعليق له على الأزمة، قال اللاعب عماد متعب في مداخلة هاتفية على قناة دي إم سي، إنه لم يكن متواجدا أثناء الواقعة، وروت له زوجته المنشور المنتشر وبعد فترة حذفت السيدة المنشور، لكنهما احتفظا بصورة منه، لملاحقتها قانونيا.

وأضاف متعب، أن السوشيال ميديا تأخد زاوية واحدة من الموضوع فقط، ولا تسمع رأي أو تعلق الطرف الآخر، مشيرا إلى أن الأزمة كانت بسبب الملابس، وليست بسبب البنت كونها خادمة أم لا.

وتابع أن الفندق يضع ضوابط معينة لنزول المياه، وملابس معينة، وحول هذا الأمر علقت زوجته فقط، مؤكدا أنه سيلاحق كل من شهر به وبزوجته قانونيا، قائلا: ««أنا من أسرة بسيطة بتعامل مع الناس بكل احترام وأدب وده أسلوبى لحد ما أموت، والناس خدوا كلام السيدة كما لو كان نازل من السماء وإحنا اللى شياطين».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011