تصريحات عماد متعب عن محمد أبو تريكة (فيديو)

علق لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عماد متعب، على قدرات اللاعب المعتزل محمد أبو تريكة أسطورة الفريق الأحمر ومنتخب مصر، مؤكدا على أنه لن يتكرر على صعيد الكرة المصرية.

وأعلن عماد متعب، خلال تواجده كشيف ببرنامج «جمهور التالتة»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 2»: «إذا تحدثت عن محمد أبو تريكة حتى العام المقبل لن أوفي له حقه، كان لديه إمكانيات غير طبيعية، وهو لاعب ممتع ومفيد في الملعب ويتحمل المسولية، ولا أعتقد أنه سيتكرر».

وأضاف  أن متعب: «محمد أبو تريكة واحد بس، ومن الصعب أن تجد لاعبا ممتعا بهدوء مثله، كان يتمتع بشهرة كبيرة وقوة جماهيرية، ورغم ذلك كان متواضعا ويساعد زملائه في الملعب».

وتابع «أنا كعماد متعب اتعلمت الكثير من محمد أبو تريكة واستفدت منه بشكل كبير في الملعب، سيبقى واحدا ولن يُعوض».

بدوره علق على تواجده كعضو في اتحاد الكرة قائلا: «لم أكن أتوقع أنني سأتجه للإعلام مباشرة بعد اعتزال كرة القدم، أرى نفسي في المجال الإداري خلال الفترة المقبلة، لكني لا أعتقد أنني سأكون في اتحاد الكرة».

وأشار إلى «أرحب بالتأكيد بالعمل في الأهلي إذا عرض عليّ النادي ذلك، سيكون شرفا كبيرا لي وأتمنى أن أرضي الأهلي بالشكل الذي يناسبني ويناسب النادي، وأنتظر الوقت والمجال المناسب في أي عمل إداري في الأهلي وأتمنى أكون إضافة للنادي، ولا أفكر حاليا في دخول مجال التدريب».

 

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا