رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول أفلام عيد الأضحى على MBC2 أكشن ورعب وفنتازيا

جدول أفلام عيد الأضحى على MBC2 أكشن ورعب وفنتازيا

أعلنت مجموعة قنوات MBC لمشاهديها من محبي الأفلام الأجنبية، بجميع تصنيفاتها، رعب ، أكشن، رومانسي، وغيرهم، عن جدول أفلام MBC2 في أيام عيد الأضحى المبارك، والمواعيد التي من المقرر عرضها فيها.

جدول أفلام MBC في عيد الأضحى المبارك

ويُعرض فيلم The Green Hornt، في الساعة الواحدة من صباح الغد، وهو من إنتاج عام 2011، ومن بطولة كاميرون دياز، سيث روجان، جاي تشو، وكريستوفر فالتز، ويعرض في 120 دقيقة.

,يقع فيلم The Last Samurai، ضمن جدول أفلام MBC2 في أول أيام عيد الأضحى المبارك، في الساعة 3 صباح ثاني أيام العيد، وهو من إنتاج عام 2003، ومن بطولة توم كروز، كين واتانابي، وهيرويوكي سانادا، ومدته 150 دقيقة.

فيلم Brave Heart للنجم ميل جيبسون، صوفي مارسو، وتومي فلاناجان، وبراين كوكس، من ضمن الأفلام التي ستعرض على شاشة MBC2، في الـ 5:30 صباحًا، وهو من إنتاج عام 2005، ومدته 180 دقيقة.

فيلم Pacific Rim، هو أحد الأفلام التي يتضمنها جدول أفلام MBC2 في عيد الأضحى المبارك، وومن المقرر عرضه الساعة 8:30 صباحًا، وهو من إنتاج عام 2013، ومن بطولة إدريس إلبا، دييجو كلاتينهوف، تشارلي هونام، ورون بيرلمان، ويعرض في 270 دقيقة.

فيلم Black Panther من بطولة شادويك بوسيمان، مايكل بي جوردن، لوبيتا نيونجو، وداناي جوريرا، ويعرض في الساعة الواحدة مساءًا، ومدته 150 دقيقة. فيلم Old School، يعرض الساعة 4 مساءًا، وهو من بطولة ويل فاريل، لوك ويلسون، فينيس فوجان، وليا ريميني، وهو من إنتاج عام 2003، ويعرض في 90 دقيقة.

فيلم The Intershipe، من بطولة أوين ويلسون، فينيس فوجان، تيا سيركار، وروز برن، ويعرض الساعة 6 مساءًا، في 120 دقيقة.

فيلم Horrible Bosses، ويعرض في الساعة 8 مساءًا، في 90 دقيقة، وهو من إنتاج 2011 ومن بطولة، جينيفر أنيستون، كيفين سبيسي، جيسون سوديكس، وبوب نيوهارت، على أن يعرض الجزء الثاني من الفيلم الساعة 9:30 مساءًا، في 120 دقيقة، وهو من إنتاج 2014.

أما فيلم Unfinished Business فيعرض الاعة 11:30 مساءًا، وهو من بطولة سيينا ميلر، توم ويلكنسون، فينيس فوجان، وجيمس مارسدن، في 90 دقيقة.

ويعرض ضمن جدول أفلامMBC2 في عيد الأضحى المبارك، في ثالث أيام العيد، فيلم Pacific Rim، الساعة 1:30 صباحًا. فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice، ويعرض في الرابعة صباحًا، ومن بطولة بن أفليك وهنري كافيل، ويعرض في 150 دقيقة.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري