رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك نتيجة الثانوية العامة 2020 الرسمي للاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس

لينك نتيجة الثانوية العامة 2020 الرسمي للاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس

ينشر موقع شبابيك لينك نتيجة الثانوية العامة 2020 الرسمي للاستعلام عن نتيجة طلاب الصف الثالث الثانوي بالاسم ورقم الجلوس، وسوف يتمكن الطلاب من خلال الرابط الرسمي لإعلان نتجية الثانوية العامة 2020 من معرفة الدرجات برقم الجلوس.

وهذا الرابط هو الرابط الرسمي التابع لوزراة التربية والتعليم والذي يمكن من خلاله الاستعلام عن النتيجة ومعرفة أوائل الثانوية العامة.

لينك نتيجة الثانوية العامة 2020

أكدت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الثانوية العامة 2020 متاحة الآن على بوابة الثانوية العامة التابعة للوزارة، ويمكن للطالب معرفة نتيجته وكذلك يمكن الاستعلام ومعرفة أسماء أوائل الثانوية العامة من نفس الرابط.

والآن يمكن للطلاب من معرفة النتيجة بعد اعتمادها من الوزير، الدكتور طارق شوقي، بمجرد الدخول على البوابة وكتابة رقم الجلوس.

رابط نتيجة الثانوية 2020: https://thanwya.emis.gov.eg

إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020

واعتمد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي نتيجة الثانوية  العالمة 2020 بنسبة نجاح بلغت 81.5%، وهي نسبةى أعلى من نسبة نجاح الثانوية العامة العام الدراسي الماضي.

كما اعلنت وزارة التربية والتعليم أسماء أوائل الثانوية العامة في الشعبة العلمية والشعبة الأدبية حيث بلغ عدد الطلاب الأوائل في الثانوية العامة في المدارس الحكومية 30 طالب وطالبة.

وهنأ وزير التربية والتعليم أوائل الثانوية العامة متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في المراحل التعليمة القادمة.

ومن المتوقع أن يرتفع تنسيق الثانويةى العامة العام الدراسي الجديد 2020-2021 بعدما ارتفعت نسبة نجاح الثانوية العامة وحصل أكثل من 18% من طلاب الثانوية العامة على مجموع يتجاوز 95%.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.