رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل حفل افتتاح استاد الاهلي اليوم الأربعاء 12 اغسطس

تفاصيل حفل افتتاح استاد الاهلي اليوم الأربعاء 12 اغسطس

يبحث العديد من المهتمين بمتابعة الشأن الرياضي وخاصة النادي الأهلي في مصر، تفاصيل حفل افتتاح استاد الاهلي اليوم الأربعاء 12 اغسطس.

ومن المقرر أن يتم افتتاح استاد النادي الأهلي الجديد مساء اليوم، بحضور كبير من جانب نجوم النادي الأهلي القدام وفي العصر الحديث.

ويشهد حفل افتتاح استاد الأهلي الجديد العديد من الاحتفالات به، حيث يشارك عدد كبير من نجوم الأهلي القدامي في مباراة كرة قدم على هامش الافتتاح.

 ويشارك فى المباراة العديد من اللاعبين من أجيال مختلفة من بينهم اللاعب المهاجم خالد بيبو وحارس المرمى أمير عبد الحميد، واللاعب شريف عبد الفضيل، واللاعب إسلام الشاطر، واللاعب وائل رياض "شيتوس"، بجانب واللاعب أحمد أبو مسلم واللاعب أيمن شوقي وحارس المرمى أحمد شوبير.

وكان الأهلي قد توصل إلى اتفاق مع شركة استادات يقضي بحصوله على استاد السلام وتغيير المسمى الخاص بالاستاد.

ويرجع السبب في ذلك إلى عدم توفر ميزانية لدى الأهلى تسمه له بإنشاء استاد خاص به في الوقت الحالي خاصة في ظل تدهور ملعب مختار التتش.

مع العلم أن النادي الأهلي يعمل في الوقت الحالي على بناء مقر جديد له في مدينة السادس من أكتوبر والتي حصل على الأرض الخاصة بها والذي سيضم استاد جديد.

 كما قام مسئولو النادي الأهلي بتوفير أرض في منطقة مدينة نصر وتم تخصيصها لبناء الاستاد الخاص بالقلعة الحمراء وهي قريب من مطار القاهرة.

 مع العلم أن النادي الأهلي سيخوض كافة مبارياته المحلية والأفريقية على أرض الاستاد الجديد، ولكن في حالة شرط توافر الجماهير فسيتم لعب مبارياته الأفريقية على أرض استاد القاهرة.

​​​​​​​تفاصيل حفل افتتاح استاد الاهلي اليوم الأربعاء 12 اغسطس

وفيما يتعلق بخصوص تفاصيل حفل افتتاح استاد الاهلي اليوم الأربعاء 12 اغسطس 2020، فمن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة 7 مساء.

وسيدأ الحفل بإلقاء رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الكابتن محمود الخطيب، كلمة على الحضور وستذاع على الهواء مباشرة.

وبعد إلقاء الكابتن الخطيب كلمة الافتتاح ستنطلق فعاليات مباراة بين قدامى فريق كرة القدم بالنادي الأهلى من أجيال مختلفة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية