موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

ينشر «شبابيك» موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري ضد الإنتاج الحربي، والتي ستكون الثانية للمارد الأحمر عقب استئناف المسابقة المحلية المتوقفة منذ منتصف مارس بسبب فيروس كورونا.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم عودة منافسات الدوري المحلي موسم 2019-2020 في الأسبوع الأول من أغسطس، ونشر جدول الأسابيع الخمسة المقبلة.

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في الدوري

ويلعب النادي الأهلي ثاني مواجهاته بعد عودة الدوري بلقاء ضد الإنتاج الحربي ضمن مباريات الأسبوع 18 من عمر المنافسة.

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم يوم الجمعة 14 أغسطس موعدا لمباراة الأهلي والإنتاج الحربي المرتقبة.

وتنطلق مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ويحتضنها ستاد السلام بالقاهرة بدون حضور جماهيري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإنتاج الحربي

وتنقل مباراة الأهلي والإنتاج الحربي قناة أون تايم سبورت بصورة حصرية، باعتبارها المالك الوحيد لحقوق بث مباريات المسابقات المحلية.

وكان الأهلي تحضر لعودة مسابقة الدوري بخوض وديتين بدأها أمام سموحة وفاز برباعية نظيفة، أعقبتها مباراة أمام الجونة تغلب فيها المارد الأحمر بخمسة أهداف مقابل هدفين.

ولعب الأهلي أولى مبارياته بعد استئناف الدوري أمام إنبي وفاز بهدفي محمد هاني وعلي معلول.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري منفردا برصيد 52 نقطة من 18 مباراة خاضها خلال الدور الأول من المسابقة وحقق الفوز في جميعها.

ويحل في المركز الثاني نادي الزمالك برصيد 35 نقطة من 17 مباراة من 9 انتصارات وخمسة تعادلات وهزيمتين منهما واحدة اعتبارية بعد الانسحاب أمام الأهلي في القمة.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا