رئيس التحرير أحمد متولي
 نتائج طلاب جامعة كفر الشيخ لجميع الكليات

نتائج طلاب جامعة كفر الشيخ لجميع الكليات

خصصت جامعة كفر الشيخ رابط موحد عبر الإنترنت، يتضمن نتائج طلاب جامعة كفر الشيخ لجميع الكليات، والبالغ عددها 19 كلية، بالإضافة إلى المعهد الفني للتمريض، بعد اعتمادها من رئيس الجامعة.

خطوات معرفة نتيجة امتحانات جامعة كفر الشيخ

وعلى الطلاب الراغبين في الحصول على نتائج الكليات المختلفة، اتباع عدة خطوات:

  • الدخول على رابط جامعة كفر الشيخ، وسوف تعرض جميع الكليات، والفرق الدراسية لكل منها، وأيضًا الشعب والتخصصات، ثم طبيعة الدراسة، سواء كانت انتظام، انتساب، أو انتساب موجه.
  • اختيار الكلية المنتمي إلأيها الطالب والراغب في الحصول على نتيجتها.
  • إدخال كود الطالب.
  • إدخال كلمة السر.
  • ثم الضغط على كلمة دخول.

ويحصل الطالب على كلمة السر الخاصة به من خلال كارنيه الكلية الخاص به، حيث دونت عليه مسبقًا، ويمكنه الحصول عليها أيضًا من نفس الرابط.

رابط شكاوى واستفسارات جامعة كفر الشيخ

وفي حال حدوث أي خطأ أو الرغبة في الاستفسار عن أي شئ يتعلق بالكلية أو الجامعة، وفرت الإدارة البريد الإلكتروني: mis@kfs.edu.eg.

ويتيح الرابط أيضًا بخلاف معرفة نتائج الطلاب، الحصول على نتائج، الساعات المعتمدة، أعمال السنة للطلاب، الدراسات العليا، التأهيل التربوي، لفرق النقل، الإعدادية، الأولى، الثانية، والثالثة.

أما الفرق النهائية، البكالوريوس أو الليسانس، بكليات جامعة كفر الشيخ، فيمكنهم عن طريق اللينك نفسه، معرفة نتيجة الطلاب والساعات المعتمدة.

كليات جامعة كفر الشيخ

وتضم جامعة كفر الشيخ 19 كلية ومعهد، مقسمين إلى 3 أقسام بحسب التخصص، وتتضمن الكليات العلمية والهندسية، الزراعة، العلوم، الهندسة، الثروة السمكية والمصايد، الحاسبات والمعلومات، معهد علوم تكنولوجيا النانو، وكلية الذكاء الاصطناعي.

فيما تتضمن الكليات الطبية، الطب البشري، الصيدلة، الطب البيطري، التمريض، العلاج الطبيعي، طب وجراحة الفم والأسنان، بالإضافة إلى المعهد الفني للتمريض.

وأخيرًا الكليات الإنسانية والتربوية والإدارية، وهي تشمل كليات، الآداب، التجارة، التربية، التربية النوعية، التربية الرياضية، والألسن.

رابط وأرقام وإيميل جامعة كفر الشيخ

يمكن التواصل مع جامعة كفر الشيخ عن طريق الهاتف الأرضي على الرقم: 0473214998.

أو من خلال البريد الإلكتروني: kfs_info@kfs.edu.eg.

كما يمكن زيارة الموقع الرسمي للجامعة على الرابط: http://www.kfs.edu.eg/index.aspx.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011