موقع ابن الهيثم جامعة المنيا للحصول على نتائج الطلاب 2020

موقع ابن الهيثم جامعة المنيا للحصول على نتائج الطلاب 2020

يبحث طلاب الكليات المختلفة في جامعة المنيا عن طريقة للدخول على موقع ابن الهيثم للحصول على نتائج الطلاب 2020.

ويعتبر موقع ابن الهيثم هو المكلف بإدارة شئون الطلاب في جامعة المنيا، ويقدم الموقع العديد من الخدمات للطلاب منها استخراج تقارير تفصيلية عن البيانات الشخصية والدراسية للطلاب.

كما يمكن الطلاب من اختيار وطباعة البطاقات الشخصية لهم مزودة بخاصية BarCode.

ويمكن الموقع الطلاب أيضا من الحصول على أرقام جلوس السنة الدراسية وتوزيع لجان امتحان سنة دراسية.

ومن الخدمات التي يقدمها الموقع أيضاً إعداد الكشوف الخاصة توزيع الطلاب على اللجان، وتوزيع المقررات على الطلاب، ورصد الدرجات لمقرر معين.

كما يوفر الموقع إمكانية عرض المقررات والجداول الدراسية وجداول الامتحانات على موقع الجامعة، وأداء كافة أعمال الكنترول بدءا من مرحلة إدخال البيانات وتطبيق قواعد الرأفة آلياً وحتى طباعة النتائج.

كما يتيح الموقع للطلاب النتائج على موقع الجامعة فور اعتمادها، وكذلك تسجيل محاولات الدخول غير المشروع وأماكن الدخول وعدد المحاولات ووقت كل محاولة.

ويعمل الموقع بناء على استخدام مبدأ تشفير البيانات بين العميل والخادم، وكذلك تحديد أرقام أجهزة الحاسب (MAC's - IP) المسموح للمستخدم الدخول منها.

وكذلك يعمل النظام طبقا للمواصفات القياسية للعمل الإلكتروني (E business)، ويحتوى النظام أيضاً على بريد إلكتروني داخلي يعمل بين جميع المستخدمين والمشرفين لضمان أداء خدمة الدعم الفني بأقصى سرعة.

موقع ابن الهيثم جامعة المنيا للحصول على نتائج الطلاب 2020

يمكن الحصول على نتائج الطلاب في جامعة المنيا 2020 عبر موقع الهيثم من خلال الرابط التالي من هنا.

للتسجيل لأول مرة على النظام يجب ادخال اسم المستخدم الرقم القومي كاملا المكون من 14  وكلمة المرور الرقم القومي كاملا ثم الضعط على تسجيل الدخول.

وإذا تم التسجيل في مرة سابقة يجب الدخول اسم المستخدم وكلمة المرور الذي تم التسجيل بهما.

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا