رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 علمي بنات pdf

تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 علمي بنات pdf

ينشر موقع شبابيك تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 علمي بنات pdf حيث تحرص الطالبات على معرفة درجات القبول في كل الكليات قبل البدء في أعمال التنسيق للعام الدراسي الجديد.

وفي هذا الموضوع سوف ننشر درجات القبول في كل كليات جامعة الأزهر للبنات علمي بصيغة pdf يمكن تحميل الملف وطباعته لمعرفة الكليات المتاحة لطلاب عملي بنات أزهر ودرجات القبول في كل كلية.

وارتفعت نسبة نجاح طلاب الثانوية الأزهرية العام الدراسي الحالي مقارنة بالعام الدراسي الماضي، لذلك فإنه من المتوقع أن يرتفع تنسيق الثانوية الأزهرية هذا العام.

وتضم جامعة الأزهر العديد من الكليات المتاحة لطالبات الشعبة العلمية مثل كليات الطب والصيدلة والهندسة وطب الفم والأسنان والعلوم والتمريض ومعهد التمريض، بالإضافة إلى الكليات النظرية والشرعية والعربية.

تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 علمي بنات pdf

يضم هذا الملف تنسيق بنات الأزهر 2020 واسم الكلية ودرجة القبول في العام الماضي وعدد الطالبات ممن تم قبولهم في هذه الكلية العام الماضي.

وفي ملف تنسيق بنات الأزهر يوجد أكثر من 100 كلية متاحة أمام الطالبات يمكن الاختيار من بينها أُناء تسجيل رغبات الطالبات بعدما يعلن قطاع المعاهد الأزهرية فتح باب تسجيل الرغبات لطلاب الثانوية الأزهرية.

ويوجد في جامعة الأزهر كليات في مختلف المحافظات على مستوى جمهورية مصر العربية وتعتبر جامعة الأزهر من أكبر الجامعات في العالم ولها فروع في دول خارج مصر.

ويدرس في الأزهر طلاب مصريون وآخرون من مخلف الجنسيات العربية والأفريقية والأجنبية لأن الأزهر من المؤسسات الرائدة في العالم.

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.