رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة تنسيق رياض الأطفال بورسعيد 2021  بالرقم القومي

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بورسعيد 2021 بالرقم القومي

يوضح موقع شبابيك لقرائه من أولياء أمور الطلاب في مصر، نتيجة تنسيق رياض الاطفال بورسعيد 2021  بالرقم القومي.

وكان محافظ بورسعيد اليوم، اللواء عادل الغضبان، قد اعتمد يوم الاثنين 14 سبتمبر 2020، نتيجة تنسيق رياض الاطفال بورسعيد النهائية للعام الدراسي القادم 2020 – 2021.

وجاءت نسبة القبول في مدارس محافظة بورسعيد التجريبية في مرحلة رياض الأطفال بنسبة 100%، حيث بلغ إجمالي عدد الطلاب المقبولين من الطلاب الجدد 10062 طالب وطالبة.

كما قررت مديرية التربية والتعليم في محافظة بورسعيد فتح باب التظلمات لمده أسبوعين، على أن تنهتي فترة تقديم الطلبات أمام أولياء الأمور في يوم الخميس 24 سبتمبر 2020.

وينطلق ينطلق العام الدراسي الجديد 2020/2021 يوم 17 أكتوبر 2020، بناء على خطة وضعتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الاحترازية للحفاظ على الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وتضمنت أهم محاور خطة وزارة التربية والتعليم اتخاذ اجراءات التباعد بين الطلاب لمتر أو متر ونصف وتوزيعهم بأسلوب الشطرنج،وتخفيف كثافة الطلاب بحيث يكون كل مدير مدرسة مسئولا عن وضع الجدول الخاص بالمدرسة.

 وفيما يتعلق بالطلاب في مرحلة رياض الأطفال نصت خطة الوزارة على أن يكون حضورهم خلال 4 أيام اسبوعيا، وفي حالة تواجدهم في المدارس التي تدرس على فترتين فستكون نسبة الحضور 3 أيام فقط.

 وبالنسبة للمناهج الدراسية للطلاب في مرحلة رياض الأطفال، فسيتم تدريس المناهج لهم بالنظام  متعدد التخصصات الجديد.

نتيجة تنسيق رياض الاطفال بورسعيد 2021  بالرقم القومي

ويمكن للسادة أولياء أمور الطلاب في مصر، الراغبين في التعرف على نتيجة تنسيق رياض الاطفال بورسعيد 2021  بالرقم القومي، الدخول على الرابط التالي من هنا

ثم كتابة الرقم القومى الخاص بالطفل والموجود في أعلى شهادة الكمبيوتر المميكنة الخاصة بالطفل، ثم الضغط على زر النتيجة، للتعرف عليها.

الكلمات المفتاحية

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية