رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

ينشر «شبابيك» موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري ضد وادي دجلة، حيث يريد الفارس الأبيض الابتعاد بالمركز الثاني لضمان المشاركة الأفريقية في الموسم المقبل.

ويريد الزمالك تحقيق المركز الثاني بنهاية مباريات الدوري بفارق أكثر من ثلاث نقاط عن بيراميدز أو المقاولون العرب باعتبارهما أقرب منافسيه، حيث سيخصم منه 3 نقاط في نهاية المسابقة، وعلى الجانب الآخر دجلة يريد الابتعاد عن صراع الهبوط إلى الدرجة الثانية.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري ضد وادي دجلة

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم يوم الخميس المقبل الموافق 8 أكتوبر موعدا لمباراة الزمالك ضد وادي دجلة في الدوري.

وتقام مباراة الزمالك ضد وادي دجلة في إطار منافسات الأسبوع رقم 32 من عمر المسابقة التي من المقرر أن تنتهي قبل نوفمبر المقبل.

وتنطلق مباراة الزمالك ووادي دجلة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب ستاد القاهرة.

وفاز الزمالك في مباراته الأخيرة على المصري بنتيجة هدف دون مقابل في أول مباراة تحت قيادة جيمي باتشيكو والتي شهدت طرد فرجاني ساسي في شوطها الأول.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ووادي دجلة

وتنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الزمالك ووادي دجلة بصورة حصرية على الفضائيات باعتبارها المالك الحصري لحقوق الدوري المصري.

ويتربع النادي الأهلي على عرش صدارة الدوري المصري برصيد 79 نقطة من 30 مباراة فاز في 25 منها، وتعادل في أربع وخسر واحدة أمام الزمالك.

ويتواجد الزمالك في وصافة الترتيب منفردا ويمتلك من النقاط 64.

ويحل بيراميدز في المركز الثالث برصيد 57 نقطه ويليه المقاولون العرب الرابع برصيد 52 نقطة بكل فريق.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة