رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط مديرية التربية والتعليم بالقاهرة للاستعلام عن نتيجة التحويلات

رابط مديرية التربية والتعليم بالقاهرة للاستعلام عن نتيجة التحويلات

يقدم موقع شبابيك لقرائه من الطلاب وأولياء الأمور في مصر، رابط مديرية التربية والتعليم بالقاهرة للاستعلام عن نتيجة التحويلات.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كانت فتحت باب التحويل فيما بين المدارس لطلاب مرحلة رياض الأطفال في العام الدراسي المقبل 2020 – 2021.

كما أتاحت مديريات التربية والتعليم في محافظات مصر المختلفة، إمكانية التقديم أمام أولياء أمور الطلاب للتحويل بين المدارس بشكل إلكتروني.

وبحسب تعليمات وزارة التربية والتعليم، فقد تقرر أن تتم عملية تقديم طلبات أولياء لتحويل الطلاب من بداية شهر أغسطس 2020 وحتى نهايتهن بشكل إلكتروني.

وقررت عدد من مديريات التربية والتعليم في محافظات مصر المختلفة وفي مقدمتها مديرية التربية والتعليم بالقاهرة مد فترة التقديم لتسجيل التحويل بين المدارس.

وقررت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أن تستمر عملية تسجيل طلبات تحويل الطلاب حتى الأسبوع الأول من شهر سبتمبر 2020، لتنتهي يوم 10 سبتمبر 2020.

رابط مديرية التربية والتعليم بالقاهرة للاستعلام عن نتيجة التحويلات

وفيما يتعلق بخصوص رابط مديرية التربية والتعليم بالقاهرة للاستعلام عن نتيجة التحويلات، فقد أتاحت المديرية منذ بداية أزمة كورونا موقع إلكتروني متطور خاص بها تحت شعار بوابة التعليم الأساسي.

وأتاحت مديرية التربية والتعليم في القاهرة من خلال الموقع العديد من الخدمات ومن بينها خدمة تسجيل طلب تحويل الطلاب بين المدارس.

وكذلك خدمة الاستعلام عن نتيجة الطلب المقدم من جانب أولياء الأمور لتحويل الطلاب فيما بين مدارس محافظة القاهرة.

يمكن للقاطنين في مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة الدخول على الرابط التالي للاستعلام عن نتيجة التحويلات من هنا.

 وحتى يتمكن ولي الأمر من الإطلاع على نتيجة تحويل الطلاب فيما بين مدارس محافظة القاهرة، يتوجب عليه إدخال الرقم القومي الخاص بالطالب والمسجل في شهادة الميلاد المميكنة أو الكمبيوتر الخاصة به.

الكلمات المفتاحية

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية