رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة التحويلات بين المدارس 2020 في القاهرة والجيزة والمحافظات

نتيجة التحويلات بين المدارس 2020 في القاهرة والجيزة والمحافظات

يقدم موقع شبابيك لقرائه من أولياء أمور الطلاب بالمدارس الحكومية في مصر بالمراحل الدراسية المختلفة، ابط الحصول على نتيجة التحويلات بين المدارس 2020 في القاهرة والجيزة والمحافظات.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كانت قد فتحت باب التحويل بين المدارس لطلاب مرحلة رياض الأطفال للعام الدراسي المقبل 2020 – 2021.

وبالتزامن مع ذلك فتحت مديريات التربية والتعليم في محافظات مصر المختلفة، باب التقديم لتحويل الطلاب بين المدارس إلكترونيا.

وقررت وزارة التربية والتعليم أن تتم عملية تقديم الطلبات إلكترونيا لتحويل الطلاب من بداية شهر أغسطس 2020 وحتى نهايته.

إلا أن تم مد فترة التقديم لتسجيل طلبات التحويلات بين المدارس، حتى الأسبوع الأول من شهر سبتمبر 2020، وكذلك عدد من مديريات التربية والتعليم.

حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة عن مد فترة التقديم على التحويلات المدرسية للتلاميذ حتى 10 سبتمبر 2020.

وكذلك قرر مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة مد فترة التقديم على التحويلات المدرسة للتلاميذ حتى 5 سبتمبر 2020.

وبالنسبة لأولياء الأمور الراغبين في تقديم طلب التحويلات بين المدارس لأبنائهم فيمكنهم تسجيل البيانات نمن خلال الرابط التالي من هنا.

 كما يمكن لأولياء الأمور في مختلف محافظات جمهورية مصر الاستعلام عن نتيجة التحويلات بين المدارس من خلال الرابط التالي من هنا.

​​​​​​​نتيجة التحويلات بين المدارس 2020 في القاهرة والجيزة والمحافظات  

يستطيع ولي الأمر الراغب في الاستعلام عن نتيجة التحويلات بين المدارس 2020 في القاهرة والجيزة والمحافظات .

وذلك من خلال الرابط الرئيسي للاستعلام عن نتيجة تحويلات الطلاب عبر منصة خدمات ولي الأمر المتاحة في الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من خلال الرابط التالي من هنا.

بينما يمكن للقاطنين في مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة الدخول على الرابط التالي للاستعلام عن نتيجة التحويلات من هنا.

وبالنسبة للقاطنين في محافظة الجيزة يمكن لأولياء الأمور القاطنين في المحافظة الاستعلام عن طلب التحويل الخاص بأبنائهم من خلال الرابط التالي من هنا.

الكلمات المفتاحية

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية