رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي للاستعلام عن نتيجة التحويلات 2020 - 2021

رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي للاستعلام عن نتيجة التحويلات 2020 - 2021

يوضح موقع شبابيك لقرائه من أولياء الأمور، رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي للاستعلام عن نتيجة التحويلات  بين المدارس للعام الدراسي القادم 2020 – 2021.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت عن فتح باب التحويل بين المدارس بداية من مرحلة رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية العامة.

 وأتاحت الوزارة من خلال مواقع مديريات التربية والتعليم في محافظات مصر المختلفة أمام أولياء الأمور إمكانية تسجيل طلب لتحويل الطلاب من مدرس إلى أخرى إلكترونيا.

ومن جانبه أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة، أنه يمكن لأولياء الأمور القاطنين في محيط المحافظة والتابعين لإدارات المديرية المختلفة التقديم من خلال رابط إلكتروني من منازلهم.

وأتاحت المديرية الرابط أمام أولياء الأمور حتى بداية شهر سبتمبر، ثم عادة المديرية لتعلن عن فترة تسجيل طلاب تحويل الطلاب حتى 10 سبتمبر 2020.

ويمكن لأولياء الأمور من سكان محافظة القاهرة والتابعين لمديرية التربية والتعليم فيها الدخول على الرابط التالي وتسجيل طلاب تحويل أبنائهم قبل انتهاء مدة التحويل من خلال الرابط التالي من هنا.

​​​​​​​رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي للاستعلام عن نتيجة التحويلات 2020 - 2021

وفيما يتعلق بخصوص رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي للاستعلام عن نتيجة التحويلات 2020 – 2021/

يمكن لأولياء الأمور في محافظة القاهرة الدخول على الرابط التالي للاستعلام عن نتيجة التحويلات من هنا.

مع العلم أنه لا يمكن لأولياء الأمور تسجيل طلب تحويل الطالب من مدرسة إلى أخرى مرتين في العام الدراسي الواحد.

وفي حالة وجود تعديل على البيانات أو المعلومات التي تم تسجيلها للطالب في طلب التحويل، فيمكن لولي الأمر التوجه إلى إدارة المدرسة التي رغب في تحويل طفله إليها.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية