رئيس التحرير أحمد متولي
 بالصور سبب ظهور فيفي عبده بالحجاب وبدون ماكياج

بالصور سبب ظهور فيفي عبده بالحجاب وبدون ماكياج

فاجئت الفنانة فيفي عبده متابعيها على موقع الصور والفيديوهات- إنستجرام- عندما ظهرت بدون وضع مساحيق التجميل على وجهها، مرتدية الحجاب.

واعتادت الممثلة والراقصة فيفي عبده على نشر صور ومقاطع فيديو لها أثناء أدائها الرقص سواء في المنزل أو على الشاطئ أو في الساحة الخارجية لبيتها، بملابس مكشوفة أو غير ذلك، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

سبب ظهور فيفي عبده بالحجاب وبدون ماكياج

وظهرت فيفي عبده الخميس 8 أكتوبر 2020 وهي مستلقية على السرير، وترتدي حجاب باللون الأحمر دون أن تضع مساحيق للتجميل على وجهها، وبدت وكأنها سيدة أخرى.

وقالت فيفي عبده في الفيديو الذي التقطته لنفسها: «يا مساء الفل والياسمين والهناء أنا آسفة جدًا، بعتذر لحبيبة قلبي أختي وحبيبتي إلهام شاهين على فرح أمير شاهين إني مقدرتش أروحه لأن أنا آسفة كان عندي أنفلونزا جامدة جدًا مقدرتش أروحه، لأن أنا مقدرش أتأخر عنهم بقول لهم ألف مبروك وآسفة جدا».

هل اعتزلت فيفي عبده؟

وتابعت: الحاجة الثانية إن أنتوا وحشتوني جدًا جدًا جدًا، كل مرة بقول لكم هطلع لكم أون لاين ومبطلعش، طبعًا أكيد فيه حاجة بتخليني مبطلعش إيه هي؟ إن أنا مكونتش بقدر أتكلم كنت تعبانة جدًا جدًا جدًا والحمد لله دلوقت ربنا شفاني وعافاني وان شاء الله ابقى كويسة ونطلع من الصالون نقول من مصر أم الدنيا ونبتدي نقول كل اللي احنا عايزينه في الأون لاين وان شاء الله اطلع معاكم في الصالون عشان ابقى معاكم.

ولم تبد الفنانة فيفي عبده في الفيديو الذي تجاوزت عدد مشاهداته 700 ألف مشاهدة على إنستجرام، وتصدر محرك البحث جوجل، أي نية لاعتزال الفن أو رتداء الحجاب بشكل دائم، كما لم تتطرق لهذه المسألة على الإطلاق، وإنما يبدو أن ارتدائها له كان بسبب الإنفلونزا التي أصابتها، ولم تصرح بنوع هذه الأنفلونزا.

ولم يعتاد جمهور فيفي عبده على ظهورها بالحجاب، إلا من خلال الصور التي التقطتها لنفسها داخل الحرم المكي، باعتباره ضرورة مفروضة لأداء مناسك الحج وتواجد المرأة داخل الحرم المكي، ولكنها لم تكن لتستغنى عن مساحيق التجميل.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011