رئيس التحرير أحمد متولي
 تطورات أزمة السقا وتامر حسني ووسيط الصلح بينهما

تطورات أزمة السقا وتامر حسني ووسيط الصلح بينهما

 يوضح موقع شبابيك لقرائه من المهتمين بمتابعة اخبار الفن والفنانين، تطورات أزمة السقا وتامر حسني ووسيط الصلح بينهما.

وشغلت أزمة الفنان أحمد السقا والمطرب تامر حسني، محركات البحث وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

ويقدم شبابيك لقرائه آخر تطورات أزمة السقا وتامر حسني، من بدايتها وحتى اللحظة الراهنة.

 

سبب أزمة السقا وتامر حسني

وفي تلك التصريحات قال السقا إن سبب حزنه من تامر حسني، هو فيلم الفلوس، والذي ظهر فيه السقا كضيف شرف، ولكنه فوجئ بصورته على البوستر الدعائي للفيلم وكأنه ضمن الأبطال.

وأردف أنه أخبر تامر حسني برفضه وضع صورته على الأفيش، ولكن تامر لم يهتم، بحسب السقا.

ولكن يبدو أن السقا تدارك خطأه في حق تامر حسني، وقدم له اعتذارا علنيا على فيس بوك جاء فيه: رسالة إلى صديق عزيز، صديقي وأخي العزيز تامر حسني، إنت عارف اللي بيني وبينك عيش وملح وحاجات كتير.. قد أكون أخطأت إني اتكلمت في الموضوع على الهوا، ولكن يعلم الله كم كنت مجروحا وكم كنت حزينا".

وتابع السقا في اعتذاره: مش هطول عليك أكتر من كده ولو أنا زعلت شوية وإنت شوية نبقى خالصين يا عم.. تامر حسني إحنا اللي بينا كتير ما تزعلش يا عم وحقك عليا، وميعادنا الحفلة اللي جاية.

ولم يتأخر رد تامر حسني الذي قبل اعتذار السقا قائلا: حبيبي يا صاحبي حصل خير.. أنا عمري ما أزعل منك، ولا أشك لحظة في جدعنتك مع الناس كله.. جايز كان في النص بينا ولاد حلال كتير .. أنت السقا حبيب قلبي وكدا الجمهور هيستنانا الحفلة الجاية بجد.. سخّن صوتك واستعد للدويتو القادم يا أغلى وأنضف الناس.

مداخلة كوميدية من هنيدي في أزمة السقا وتامر حسني​​​​​​​

بدوره، لم يفوت النجم الكوميدي محمد هنيدي الأزمة دون أن يطلق إحدى دعاباته التي تعجب رواد السوشيال ميديا بقوله موجها حديثه للسقا: عايز رقم تامر يا سقا كلمه بدل ما انتوا فضحينا على الفضائيات والسوشيال ميديا كده؟.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011