رئيس التحرير أحمد متولي
 بعد منعها حضور العزاء ما هي طبيعة علاقة محمود ياسين ونجلاء فتحي وشهيرة

بعد منعها حضور العزاء ما هي طبيعة علاقة محمود ياسين ونجلاء فتحي وشهيرة

تم الكشف بعد أيام على وفاته، السبب الحقيقي وراء غياب الفنانة نجلاء فتحي لعزاء الراحل محمود ياسين، بعد تساؤلات عدة، وتبين أن السبب هو منع شهيرة لها.

ونشر موقع- الرؤية- الإماراتي سبب منع الفنانة شهيرة، زوجة الراحل محمود ياسين، لحضور نجلاء فتحي عزاء زوجها ومواساتها، إلى الوضع الصحي التي آلت إليه الأخيرة.

وأوضح الموقع أنه عقب تلقي السيناريست عمرو محمود ياسين اتصالاً هاتفيًا من الفنانة نجلاء فتحي لتعزيته، أخبرته برغبتها في التوجه لمنزل والده لتقديم واجب العزاء لأسرته ووالدته، التي أثنتها عن تلك الخطوة، خشية انتقال عدوى فيروس كورونا إليها حال ما إذا كان بين الحضور مصابين.

وأشار الموقع إلى أن حرص الفنانة شهيرة على تجنيب فتحي تحديدًا حضور العزاء، يعود إلى نقص مناعة الأخيرة، خاصة مع انتشار الفيروس المشار إليه، واحتمالية إصابتها به.

علاقة محمود ياسين ونجلاء فتحي

تشارك الفنانين محمود ياسين ونجلاء فتحي العديد من الأعمال السينيمائية، وكانا من الثنائيات الناجحة التي أدت إلى المزيد من الأفلام التي بلغ عددها 25 فيلم تقريبًا، من بينها: أنف وثلاث عيون، حب وكبرياء، اذكريني، سونيا والمجنون، رحلة النسيان، الوفاء العظيم، الشريدة، والعاطفة والجسد، ودمي ودموعي وابتسامتي.

علاقة محمود ياسين وشهيرة

أثار هذا التعاون الفني الشكوك حول تطور هذه العلاقة بينهما إلى ما هو أبعد من ذلك، وظن البعض بوجود علاقة عاطفية بينهما، إلا أن الفنان محمود ياسين كان قد ارتبط بزوجته شهيرة منذ بداياته الفنية، حينما تشاركا بطولة فيلم- صور ممنوعة- عام 1969، والذي رفض مشاركتها فيه مقدمًا.

 وأعجب محمود ياسين بشهيرة التي كانت طالبة بالفرقة الأولى حينها، عندما وقفت أمامه، وبعد عام واحد تمت خطبتهما في1970، على الرغم من أن عدد الأعمال الفنية التي جمعتهما لم تتخطى 14 عملًا، وتزوجا بعد 5 أشهر، وكان قد قدم لها خاتم سوليتير بلغ سعره حينها 2700 جنيه.

واستمر زواج شهيرة ومحمود ياسين إلى وفاة الأخير في 14 أكتوبر 2020 عن عمر 79 عامًا، بعد أن حقق أكثر من 90% من أحلامه، بحسب أحد الحوارات الصحفية.

علاقات نجلاء فتحي الزوجية

وتزوجت الفنانة نجلاء فتحي 4 مرات، أولهم من المهندس أحمد عبد القدوس، نجل الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، ثم من سيف أبو النجا، الابن الأكبر لفاتن حمامة في فيلم- امبراطورية ميم- وشقيق الفنان خالد أبو النجا، وبعد انفصالهما تزوجت من أمير سعودي، انتهاءًا بزواجها من الإعلامي حمدي قنديل، والذي استمر حتى وافته المنية في 31 أكتوبر 2018.

علاقة نجلاء فتحي وشهيرة

ولم يرد طيلة السنوات الماضية الحديث عن وجود أية خلافات بين الفنانتين شهيرة ونجلاء فتحي، وأن منع الأولى للأخيرة من حضور عزاء محمود ياسين كان دليلاً على طيب العلاقة بينهما، كما أن نجاح الزيجتين حتى وفاة زوجيهما كان دليلاً على أن علاقة محمود ياسين ونجلاء فتحي كانت فنية فقط.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011