هل آسر ياسين ابن محمود ياسين؟ وما سبب إثارة هذا السؤال؟

أثارت وفاة الفنان محمود ياسين العديد من التساؤلات، والتي من بينها هل آسر ياسين ابن محمود ياسين، فما سبب إثارة هذا التساؤل؟ ليس فقط تشابه الأسماء.
ولم تأتي تلك التساؤلات من فراغ، حيث أحيت وفاة الفنان محمود ياسين الحديث مرة أخرى عن الفنانة نجلاء فتحي، التي شاركته العديد من الأفلام، كما دفعتهم للربط بين اسمي الفنان الشاب آسر ياسين والراحل محمود ياسين نظرًا لتشابه الاسم بينهما.

نعي آسر ياسين لمحمود ياسين

وأثرت وفاة الفنان محمود ياسين على الكثيرين، ومن بينهم آسر ياسين الذي غرد على موقع تويتر ناعيًا إياه بتغريدة قال فيها: مشوار طويل من العطاء والاحترام والاحتراف.. أب ومعلم بشوش وخلوق.. مسيرة طويلة من العطاء والأفلام والأعمال نادرة أن تتكرر.. أفلام مهمة ومشوار فني مهم.. الزمن الجميل يفارقنا.. بكامل الأسى أنعي أسرة الأستاذ محمود ياسين.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

جعلت هذه التدوينة المتابعين يثيرون تساؤلاتهم مجددًا باحثين عن الإجابة على موقع البحث الإلكتروني- جوجل-

هل آسر ياسين ابن محمود ياسين

الإجابة عن هذا التساؤل ستكون بالنفي، حيث أن الفنان الشاب آسر ياسين ليس له أي علاقة قرابة بالفنان الراحل، وبحث البعض عن اسم آسر محمود ياسين، لعلهم يجدوا الإجابة ، ولكن اسمه الحقيق هو آسر أشرف فؤاد ياسين.

ونشر آسر ياسين صورة له بتاريخ 21 يونيو 2020 برفقة والده أشرف ياسين وكتب عليها: عيد أب سعيد يا زعيم، أشرف فؤاد ياسين، وعندها اندهش البعض وتسائل: هو انت مش ابن محمود ياسين!؟

وجد الفنان آسر ياسين هو لواء أركان حرب فؤاد ياسين، الذي شارك في حرب أكتوبر 1973، أما أبناء الفنان محمود ياسين فهما:

رانيا وعمرو محمود ياسين

​​​​​​​

ولدى الفنان محمود ياسين، الذي توفي صباح الأربعاء 14 أكتوبر 2020، ابنين اثنين هما الفنان عمرو محمود ياسين، والذي يعمل في المجال الفني بالتمثيل وكتابة الاسكريبت، والفنانة رانيا محمود ياسين، التي أدت بعض الأدوار في عدد من الأعمال الفنية وشاركت في تقديم أحد البرامج التليفزيونية.

وعن الفنان محمد رياض فهو ينتمي إلى عائلة الراحل محمود ياسين بالنسب، فهو زوج ابنته رانيا، ووالدتها هي الفنانة المعتزلة شهيرة.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا