رئيس التحرير أحمد متولي
 أفلام العيد الكبير فيلم صاحب المقام ليسرا وآسر ياسين

أفلام العيد الكبير فيلم صاحب المقام ليسرا وآسر ياسين

مع حلول عيد الأضحى المبارك، العيد الكبير 2020، يبحث العديد من المواطنين عن أفلام العيد الكبير عيد الأضحى المبارك، ويأتي فيلم صاحب المقام ليسرا وآسر ياسين من ضمن أفلام عيد الأضحى المبارك، الذي كان من المقرر عرضه بدور العرض والسينمات.

فيلم صاحب المقام ليسرا وآسر ياسين

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم صاحب المقام، أن منصة شاهد الرقمية حصلت على حق عرض الفيلم قبل موعد عرضه بالسينمات بـ24 ساعة، وبعد عرض الفيلم على المنصة الإلكترونية، طرحته العديد من المواقع الخاصة بتحميل الأفلام وتسريبها عقب عرضها أيضا.

أحداث فيلم صاحب المقام

فيلم صاحب المقام، بطولة كل من يسرا، وآسر ياسين، وأمينة خليل، وبيومى فؤاد، وضيوف الشرف ريهام عبد الغفور، ومحمود عبد المغنى، وإنجى المقدم، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل أعمال ثري، تطارد روحه البطلة يسرا طوال الفيلم، خاصة وأنه من أولياء الله الصالحين، وتكتشف يسرا في الحلم أنه له ضريح وتعرف مكانه، ويظهر الرجل الثري الذي يطارد يسرا ويجسد شخصيته الفنان آسر ياسين في الفيلم، وهو زوج الفنانة أمينة خليل، والتي يحدث لها حادث أليم خلال أحداث الفيلم.

وشاهد الفيلم عدد كبير من المواطنين، وبدأوا في تدوين ردود الفعل المختلفة حول الفيلم عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011