رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد برنامج أبلة فاهيتا 2020 الموسم الجديد والقناة الناقلة

موعد برنامج أبلة فاهيتا 2020 الموسم الجديد والقناة الناقلة

ينشر موقع شبابيك موعد برنامج أبلة فاهيتا 2020 الموسم الجديد والقناة الجديدة التي تذيع هذا البرنامج الذي يحظى بشعبية كبيرة في مصر والوطن العربي.

وانطلق الموسم الجديد من برنامج أبلة فاهيتا الخميس 29 أكتوبر 2020 ليستمر إذاعته أسبوعيا كل يوم خميس، وفي التوقيتات التي سننشرها لكم في هذا الموضوع.

ويعتبر برنامج أبلة فاهيتا من أشهر البرامج في مصر والوطن العربي واذلي تقدمه شخصية دمية تدعى أبلة فاهيتا وتستضيف العديد من الفنانين والمشاهير.

برنامج أبلة فاهيتا من الدوبلكس

وكثيرا ما أثار برنامج أبلة فاهيتا الجدل نظرا لما يتضمنه البرنامج من تلميحات يعتبرها البعض خارجه عن الآداب العامة والعادات والتقاليد.

وتوقف برنامج أبلة فاهيتا لفترة طويلة قبل أن يعاود الظهور مرة أخرى على شاشة قناة  ON الفضائية.

موعد برنامج أبلة فاهيتا 2020

يذاع برنامج أبلة فاهيتا من الدوبلكس يوم الخميس أسبوعيا الساعة 11 مساء بتوقيت مصر والساعة 12 مساء بتوقيت السعودية والساعة 1 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات، على أن تكون الإعادة يوم الجمعة في نفس التوقيت.

ويحضر عدد من الجماهير البرنامج مباشرة في حين يتم تسجيل الحلقة وإذاعتها في هذه المواعيد التي نشرناها لكم وفي هذه التوقيتات.

محمد الشرنوبي ضيف أبلة فاهيتا في الحلقة الأولى

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج أبلة فاهيتا على موقع تويتر تغريدة تضمنت صورة أبلة فاهيتا من النجم الشاب محمد الشرنوبي والذي يحل ضيفا على البرنامج الخميس الموافق 29 أكتوبر 2020 في الحلقة الأولى من الموسم الجديد.

وعلقت الصفحة على الصورة: «الحب كله، الليلة دي الساعة ١١ لايف من الدوبلكس على ON».

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011