رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة انتخابات أمريكا الآن.. نتايج انلاين انتخابات أمريكا

نتيجة انتخابات أمريكا الآن.. نتايج انلاين انتخابات أمريكا

يبحث كثير من المهتمين بالانتخابات الأمريكية عن نتيجة انتخابات أمريكا الآن وكذلك نتائج أونلاين انتخابات أمريكا، ولذلك سوف ننشر لكم التحديث المباشر لانتخابات الرئاسة الأمريكية بين الرئيس الحالي دونالد ترامب الجمهوري، ونظيره الديموقراطي جو بايدن.

وشارك في الانتخابات الرئاسة الأمريكية بين ترامب وبايدن أكثر من 160 مليون ناخب، ليتم تسجيل أعلى نسبة تصويت في أمريكا منذ فترة طويلة.

نتيجة انتخابات أمريكا الآن

حتى الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشرة بتوقيت الإمارات، الأربعاء 4 نوفمبر، تم الإعلان عن نتائج 42 ولاية أمريكية من أصل 50 ولاية.

وحصد دونالد ترامب على 213 صوتا، بينما حصل جو بايدن على 227 صوتا.

ويفوز في هذه الجولة من يحصل على 270 صوتا.

بالنسبة لإجمالي الأصوات التي حصل عليها دونالد ترامب: 66,839,197 صوتا انتخابيا.

أما إجمالي الأصوات التي حصل عليها جو بايدن: 69,767,487 صوتا انتخابيا.

نتايج انلاين انتخابات أمريكا

وتوفر العديد من المواقع الصحفية تحديثات مباشرة أونلاين لآخر المستجدات في الانتخابات الأمريكية وأعداد الأصوات والولايات التي تصدر فيها دونالد ترامب والولايات التي تصدر فيها جو بايدن.

وما زالت باقي الولايات الأمريكية تقوم بعملية الفرز للأصوات، لإعلان نتائجها ويمكن متابعة النتائج أولا بأول من خلال الخدمة التي يقدمها موقع سكاي نيوز عربية.

جدير بالذكر أن الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلنت أنها سوف تطعن على نتائج بعض الولايات التي تقدم فيها منافسه جو بايدن لإعادة فرزها مرة أخرى وذلك مثل ولاية ويسكونسن.

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.