رئيس التحرير أحمد متولي
 عرض مسلسل ما وراء الطبيعة الحلقة الأولى على نتفليكس «Netflix»

عرض مسلسل ما وراء الطبيعة الحلقة الأولى على نتفليكس «Netflix»

انطلق عرض مسلسل ما وراء الطبيعة، المأخوذ من رواية تحمل نفس السلسلة للكاتب أحمد خالد توفيق، الخميس 5 نوفمبر على شبكة نتفليكس «Netflix» الأمريكية المنتجة له.

ونشرت الشبكة عبر تطبيقاتها لأجهزة الهواتف الذكية والكومبيوتر والتلفزيونات حلقات مسلسل ما وراء الطبيعة كاملة من الحلقة الأولى وحتى السادسة، ليتمكن كافة المشاهدين من متابعته بعد انتظار دام طويلا.

مسلسل ما وراء الطبيعة 1 الحلقة الأولى

الحلقة الأولى أسطورة البيت

تعود ماجي حب رفعت القديم من اسكتلندا فيدعوها إلى عيد ميلاده الأربعين رغم حضور خطيبته ويتضاعف التوتر بحلول ضيف آخر ظهر من الماضي.

ونشرت نتفليكس على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسسبوك» مشهدا من الحلقة الأولى من المسلسل يظهر فيه مدى حب الدكتور رفعت إسماعيل لماجي، حيث يقف تحت نافذة بيتها ويرى خيالها ويبدأ صوته يردد ورقة كتب لها فيها «لن أتوقف عن حبك يا ماجي حتى تحترق النجوم وتفنى العوالم حتى تتصلب الكواكب وتذبل الشموس حتى يتجمد القمر وتجف الأنهار حتى أشيخ وتتآكل ذكرياتي حتى يعجز لساني عن لفظ اسمك حتى ينبض قلبي للمرة الأخيرة فقط عند ذلك ربما أتوقف».

ما وراء الطبيعة رفعت إسماعيل

في حقبة الستينيات من القرن الماضي، يعيش طبيب متقاعد اسمه رفعت إسماعيل وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة والأحداث الغامضة التي خاضها بنفسه أو سردت له.

وتستعرض أحداث مسلسل ما وراء الطبيعة رحلة الشك التي يمر بها الدكتور رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم، العنيد المتهكم والمغامر، حين ينقلب عالمه رأساً على عقب بعد التشكيك بقناعاته العلمية التي آمن بها طوال حياته.

تبدأ القصّة عام ١٩٦٩ حين يدخل رفعت إسماعيل الأربعينيات من عمره، ويبدأ في التعرض لسلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة.

ما وراء الطبيعة من بطولة أحمد أمين في دور الدكتور رفعت إسماعيل ورزان جمال في دور ماجي ماكيلوب وآية سماحة في دور هويدا خطيبة رفعت السابقة، وسما إبراهيم في دور رئيفة شقيقة رفعت إسماعيل.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة