رئيس التحرير أحمد متولي
 ما لا تعرفه عن ريم عبدالقادر.. شيراز مسلسل ما وراء الطبيعة

ما لا تعرفه عن ريم عبدالقادر.. شيراز مسلسل ما وراء الطبيعة

أثارت الطفلة ريم عبدالقادر، التي ظهرت بدور شيراز في مسلسل ما وراء الطبيعة، حالة زخم حولها بعد أدائها الذي اعتبره الكثيرون مرعبا للغاية.

وحقق مسلسل ما وراء الطبيعة نجاحا كبيرا رغم بدء عرضه على منصة نتفليكس منذ أربعة أيام فقط، وحظت الطفلة بنصيب كبير من الاهتمام.

ريم عبدالقادر.. شيراز

ريم عبد القادر طفلة سورية الأصل عمرها 6 سنوات.

تدرس ريم التي جسدت دور شيراز في مرحلة رياض الأطفال الصف الثاني «KG2».

بدأت ريم التمثيل في عمر 3 أعوام، ورغم سنها الصغير للغاية اشتركت في الكثير من الأعمال بينها مسلسل هربانة منها مع ياسمين عبدالعزيز، ولمعي القط مع محمد إمام، والطوفان وشبر ميه وشاهد عيان.

ما وراء الطبيعة ليس أول عمل رعب تشترك فيه، حيث اشتركت في فيلم ريما.

وتقول ريم إنها تحلم بأن تستمر في التمثيل وتكون فنانة مختلفة عن أقرانها، وتضيف ساخرة بأنها لا ترغب في استمرار خوف الناس منها.

ما وراء الطبيعة رفعت إسماعيل

في حقبة الستينيات من القرن الماضي، يعيش طبيب متقاعد اسمه رفعت إسماعيل وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة والأحداث الغامضة التي خاضها بنفسه أو سردت له.

وتستعرض أحداث مسلسل ما وراء الطبيعة رحلة الشك التي يمر بها الدكتور رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم، العنيد المتهكم والمغامر، حين ينقلب عالمه رأساً على عقب بعد التشكيك بقناعاته العلمية التي آمن بها طوال حياته.

تبدأ القصّة عام ١٩٦٩ حين يدخل رفعت إسماعيل الأربعينيات من عمره، ويبدأ في التعرض لسلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة.

ما وراء الطبيعة من بطولة أحمد أمين في دور الدكتور رفعت إسماعيل ورزان جمال في دور ماجي ماكيلوب وآية سماحة في دور هويدا خطيبة رفعت السابقة، وسما إبراهيم في دور رئيفة شقيقة رفعت إسماعيل.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة