رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسل ما وراء الطبيعة

مواعيد عرض مسلسل ما وراء الطبيعة

أحدثت الضجة التي أعقبت أولى حلقات الموسم الأول منه، وما سبقها من مقدمات تشويقية إلى البحث عن مواعيد عرض مسلسل ما وراء الطبيعة على الإنترنت.

ومسلسل ما وراء الطبيعة هو في الأصل مأخوذ عن سلسلة روايات تحمل نفس الاسم لمؤلفها الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق، وكان أحد أحلامه هو رؤيتها في عمل درامي، إلا أن ذلك لم يتحقق في حياته.

وجابه توفيق وعمرو سلامة، كاتب المسلسل، عدة مشكلات متعلقة بتوقف عرض المسلسل لأسباب إنتاجية، ليتحقق هذا الحلم بعد وفاته بأكثر مما يتوقع الاثنان، وهو أن تتولى شركة أمريكية ضخمة، وهي شبكة Netflix العالمية إنتاجه.

أبطال مسلسل ما وراء الطبيعة

ويقوم ببطولة مسلسل ما وراء الطبيعة كلاً من:

  • أحمد أمين: في دور الدكتور رفعت اسماعيل.
  • رزان جمال: في دور ماجي.
  • آية سماحة: في دور هويدا.
  • سماء إبراهيم: في دور رئيفة.
  • رشدي الشامي: في دور رضا إسماعيل.
  • الطفلة ريم عبد القادر: في دور شيراز.

مواعيد عرض مسلسل ما وراء الطبيعة

وعرضت الحلقة الأولى من مسلسل ما وراء الطبيعة يوم الخميس 5 نوفمبر 2020، وتعرض الحلقة الثانية الخميس 12 نوفمبر على شبكة نيتفلكس Netflix في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت القاهرة.

ويصدر المسلسل، الذي يحمل طابع التشويق والرعب والإثارة، مترجمًا إلى 32 لغة، ومدبلج بـ 9 لغات أخرى، من بينها الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية، التركية، الألمانية، وغيرها.

تحميل جميع روايات ما وراء الطبيعة PDF

وصدر العدد الأول من سلسلة روايات ما وراء الطبيعة بعنوان- مصاص الدماء وأسطورة الرجل الذئب- في عام 1993، إلى أن انتهت بوفاة بطل الأسطورة، الدكتور رفعت اسماعيل، بمرض العضال في رواية- أسطورة الأساطير- عام 2014.

ويمكنكم الدخول على هذا الرابط من أجل الاطلاع على كافة روايات سلسلة ما وراء الطبيعة وتحميلها أو قرائتها مباشرة على الإنترنت.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011