رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط الحلقة الأولى من برنامج باسم يوسف" اسأل باسم"

رابط الحلقة الأولى من برنامج باسم يوسف" اسأل باسم"

بدأ اليوم العرض الأول لبرنامج- اسأل يوسف- على قناة الشرق للأخبار، والتي تبث من إمارة دبي، ولمن لم يتمكن من مشاهدها، يتضمن هذا التقرير رابط برنامج باسم يوسف الحلقة الأولى.
برنامج باسم يوسف 2020

ويختلف برنامج باسم يوسف الجديد عن ما اعتاد عليه متابعيه من طابع سياسي ساخر، إلى الشكل الذي انتهجه مؤخرًا والذي يتسم بالحديث عن الأنظمة الغذائية الصحية، والاتجاه نحو النباتية.

ويعد برنامج الإعلامي باسم يوسف أحد البرامج التي ضمتها إليها قناة الشرق للأخبار، والتابعة إلى المؤسسة السعودية للأبحاث والتوثيق، بالتعاون مع مؤسسة بلومبرج.

وتعني قناة الشرق بالأخبار ذات الطابع الاقتصادي والنقاش حول المستجدات العالمية فيما بتعلق بهذا الحقل.

مواعيد عرض برنامج باسم يوسف 2020

ويُعرض برنامج- اسأل يوسف- للإعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف، على قناة الشرق الإخبارية يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة 4,30 مساءًا بتوقيت القاهرة، و5:30 مساءًا بتوقيت السعودية.

ويتحدث برنامج باسم يوسف عن النظام الغذائي النباتي وما يثار من شائعات حول أضرارها وعدم صحتها للجسم، بالإضافة إلى الأضرار الناجمة عن تناول الوجبات السريعة، والتي تكون مغرية للبعض.

رابط الحلقة الأولى برنامج باسم يوسف 2020

وتضمنت الحلقة الأولى من برنامج- اسأل باسم- الحديث عن الصحة بكافة أشكالها، كالصحة النفسية والإنجابية، واستشهد خلالها بلاعب كمال الأجسام العالمي محمود الدرة، الذي يتفق مع يوسف في بعض ما يقدمه حول النظام الغذائي النباتي.

ولم يخل برنامج- اسأل يوسف- عن خفة الظل التي اعتادها متابعو برامجه السابقة، ولمشاهدة الحلقة الأولى منه، يمكنكم الدخول على الرابط التالي:

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011