رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض برنامج باسم يوسف على قناة الشرق السعودية

مواعيد عرض برنامج باسم يوسف على قناة الشرق السعودية

يستعلم الكثيرون من متابعي البرامج التلفزيونية في مصر والوطن العربي عن مواعيد عرض برنامج باسم يوسف الجديد على قناة الشرق السعودية.

وانطلقت قناة اقتصاد الشرق مع بلومبرج التابعة لإحدى المؤسسات السعودية منذ ساعات، وكشفت عن ضم الإعلامي الساخر باسم يوسف إلى قائمة مقدمي البرامج.

قناة الشرق اقتصاد

وفي البث الأول للقناة على الأقمار الصناعية العربية قالت من خلال مقدمة برنامجها الرئيسي إن المؤسسة حرصت على الانطلاق بمختلف مؤسساتها على الرغم من تحديات انتشار فيروس كورونا.

وقال المدير العام لقناة الشرق الجديدة، الدكتور نبيل الخطيب، إن المحطة المنطلقة بالترافق مع العديد من المنصات بالتوجه إلى العديد من الفئات التي لم يسبق أن حظيت بخدمة إخبارية ملائمة لاهتماماتها، فستكون تكون خدمة فريدة لقادة الأعمال والرأي والسياسة والحريصون على اقتصاد بلادهم.

​​​​​​​

وأضاف: أن المحتوى الذي ستقدمه القناة سيكون ما يجري في العالم بخصوص هذه الفة، وفرص الاستثمار، والتحديات وكيف تنعكس على المنطقة.

وأوضح أن أهم ما يميز القناة هو تقديم خدمة باللغة العربية كانت دائما متوفرة باللغة الإنجليزية، بفضل فريق العمل.

ولفت أن المحتوى موجه أيضا لفئة الشباب الذين عادة لا يحصدون خدمة إخبارية موثقة، وهو ما ستحاول المحطة تقديمه لهم من خلال منصاتها الرقمية التي تشهد التواجد الأكبر لهم.

وأشار إلى أن المؤسسة مملوكة للمجموعة السعودية للأعمال والتسويق المدرجة في سوق المال، وهناك جانب استثماري حاضر فيها وبقوة.

مواعيد عرض برنامج اسأل باسم الجديد

وأعلنت القناة وباسم يوسف  بشكل رسمي عن المواعيد الرسمية لعرض برنامج اسأل باسم.

ويعرض برنامج باسم يوسف مرة واحدة أسبوعيا في نهاية الأسبوع كما عهد خلال فترة تقديم «البرنامج».

وسيبتعد باسم يوسف عن تقديم المحتوى السياسي كما عرفه الجمهور على الشاشات العربية.

ويحمل برناج باسم يوسف الجديد اسم «اسأل باسم» وتستهدف القناة من خلاله جذب أعداد كبيرة من المتابعين لما يحظى به الإعلامي الساخر من جماهيرية عريضة.

وحددت القناة موعد عرض برنامج اسأل باسم في تمام الساعة 5:30 بتوقيت السعودية في يوم الخميس من كل أسبوع.

ويمكنكم متابعة صفحة البرنامج الرسمية على موقع فيس بوك

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة