رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يشارك محمد عبدالشافي أمام الأهلي في نهائي أفريقيا؟

هل يشارك محمد عبدالشافي أمام الأهلي في نهائي أفريقيا؟

ينتظر عشاق نادي الزمالك المصري تحديد موقف مشاركة محمد عبدالشافي أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تأكد غياب عبدالله جمعة بعد إصابته بفيروس كورونا.

هل يشارك محمد عبدالشافي أمام الأهلي؟

أكد مصدر داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك، خروج الظهير الأيسر للفريق محمد عبدالشافي، من حسابات المدير الفني البرتغالي باتشيكو الفني، خلال مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المقرر لها، يوم الجمعة المقبلة، بسبب عدم تماثله للشفاء بنسبة ١٠٠%.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت خلال الفترة الماضية، إلى اقتراب عبدالشافي من اللحاق بمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا قبل أن يعود المصدر داخل الجهاز الفني ليؤكد صعوبة لحاق اللاعب، وان عبد الله جمعة الجبهة اليسرى للفريق في مباراة الجمعة في ظل غياب عبد الشافي.

​​​​​​​

 ومن جهة أخرى انتظم لاعبو الزمالك، في تدريبات المعسكر المغلق مساء أمس والمقام بأحد فنادق القاهرة القريبة من استاد القاهرة، استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في نهائي دوري أبطال أفريقيا التي ستقام باستاد القاهرة، مساء يوم الجمعة المقبل.

والجدير بالذكر أن الزمالك قد حصل على دوري ابطال أفريقيا 5 مرات أعوام 83، 86، 93، 96و اخيرا 2002 ويسعى لحصد اللقب السادس.

وعلى الجانب الأخر يواصل أبناء القلعة الحمراء الاستعدادات الأخيرة داخل المعسكر الفريق قبل مواجهة غريمه الزماالك، ويسعى أبناء القلعة الحمراء لتحقيق اللقب التاسع والذي كان قد قاب قوسين أو ادنى خلال بطولتي 2017 ،2018 والذي خسرهما أمام الترجي والوداد المغربي.

 والجدير بالذكر أن الأهلي قد حصد اللقب 8 مرات من قبل، أعوام 82، 87، 2001، 2005، 2006، 2008، 2012، وأخيرا 2013.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة