رئيس التحرير أحمد متولي
 إسلام جابر الأهلاوي أمل الزمالك الأخير في القمة الأفريقية

إسلام جابر الأهلاوي أمل الزمالك الأخير في القمة الأفريقية

تصدر إسلام جابر لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك، ترند جوجل وذلك عقب تداول أنباء عن اختياره من قبل باتشيكو المدير الفني البرتغالي للزمالك، للتشبكلة الأساسية للمباراة المرتقبة بين القطبين غدا الجمعة، بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويرجع ظهور جابر في ضمن اهتمامات الجمهور لما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من صور للاعب تعود لأربع سنوات ماضية حيث يتواجد في مدرجات الأهلي.

وكان إسلام جابر قد خاض جزء من مباراة ودية مع الشرقية للدخان فريقه الأسبق أمام الأهلى في عام 2016، وقام على أثرها بالتقاط صور تذكارية في ملعب التتش وهو ما اعتبره البعض أن اللاعب ينتمي للأهلي وقتها.

إسلام جابر يغير وجهته للزمالك

ورغم التكهنات بأن اللاعب سينتقل للأهلي، إلا أن الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن، حيث رفض والده انتقاله القلعة الحمراء، وأبلغ مسؤولي الفريق، لأنه بحسب تصريحات اللاعب، فإنه حدد مصيره من البداية باختيار الزمالك والذي انتقل له من نادي مصر المقاصة الموسم الماضي.

وخلال مداخلة هاتفية برنامج «زملكاوي» المذاع عبر فضائية الزمالك، نفى جناح نادي الزمالك ما تردد على أنه أحد أفراد أولتراس أهلاوي ومشجع للمارد الأحمر منذ صغره، مؤكدا أنه لم يحضر في حياته كلها سوى مباراة واحد للقلعة الحمراء وكان صغيرا في السن.

وقال جابر: «لقيت الناس منزلة صورتي بقميص الأهلي الصورة دي الوحيدة اللي حضرت فيها ماتش للأهلي، والناس طلعت قالت إني أولتراس وده كلام غير صحيح لم أحضر سوى ماتش واحد للأهلي ووقتها مكنتش بلعب في أي نادي»، مضيفا أنه لم يكن يعرف أن مصيره سيكون لاعب كرة قدم بعد 6 أو 7 سنوات، ولو عُرض عليه الأهلي والزمالك 50 مرة سيختار الزمالك.

واختتم جابر: «لم أندم على قرار اللعب للزمالك دي حاجة في مستقبلي وأنا مبسوط جدا باللي وصلت لي حاليا وأتمنى الاستمرار مع نادي الزمالك».

والجدير بالذكر أن الأهلي والزمالك يلتقيان مساء غدا الجمعة على ستاد القاهرة في المواجهة المرتقبة لنهائي دوري أبطال أفريقيا، ويسعى الفريق الأحمر لحصد الأميرة التاسعة بينما يسعى أبناء القلعة البيضاء لحصد الأميرة السادسة.

​​​​​​​

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011