رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في نهائي كأس مصر

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في نهائي كأس مصر

ينشر «شبابيك» موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس مصر أمام طلائع الجيش، والتي يريد من خلالها المارد الأحمر إضافة لقب جديد إلى خزينته قبل نهاية الموسم الحالي 2020، والعودة للفوز بالكأس المحلية بعد الإقصاء آخر سنتين على يد بيراميدز.

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة الدور النهائي لبطولة كأس مصر، لتنتهي قبل انطلاق الدوري في الموسم الجديد 2020-2021.

ويريد الجهاز الفني للنادي الأهلي من خلال تلك المباراة الفوز للحصول على فرصة لتحقيق بطولة رابعة هذا الموسم بعد الفوز بنهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش كأس مصر

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم يوم السبت الموافق 5 ديسمبر 2020، موعدا لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في كأس مصر.

ويلعب الفائز من مباراة الأهلي وطلائع الجيش مباراة كأس السوبر التي ضمن الأهلي المشاركة فيها بالفعل، والفرصة قائمة لطلائع الجيش فقط إن استطاع انتزاع اللقب.

وكان الأهلي تأهل إلى هذا الدور على حساب فريق الاتحاد السكندري في واحدة من المباريات القويةة التي استطاع الأحمر تخطيها بهدفين لمحمد مجدي أفشة وحمدي فتحي.

وتنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ومن المنتظر أن يحدد اتحاد الكرة خلال ساعات الملعب المستضيف.

وكان الأهلي واجه الاتحاد الثلاثاء على ملعب الجيش بالسويس،  وتقدم رزاق سيسيه بالهدف الأول لنادي الاتحاد في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول من جملة محكمة.

عادل محمد مجدي قفشة النتيجة في الدقيقة 73 من عمر المباراة من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وتقدم الأهلي عن طريق حمدي فتحي بالهدفي الثالث قبل نهاية زمن النباراة الأصلي بدقيقتين فقط من ضربة رئسية.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة