رئيس التحرير أحمد متولي
 صور وفيديو ماذا قال أحمد فهمي لـ بسنت نور الدين في مهرجان القاهرة السينيمائي؟

صور وفيديو ماذا قال أحمد فهمي لـ بسنت نور الدين في مهرجان القاهرة السينيمائي؟

حرصت إدارة مهرجان القاهرة السينيمائي على توجيه الدعوة للمرشدة السياحية بسنت نور الدين، للمشاركة في فعاليات الدورة الـ 42 للمهرجان.

مهرجان القاهرة السينيمائي الـ 42

وتستغل الفنانات والشخصيات المعروفة، المشاركة في المهرجانات السينيمائية، في استعراض ملابسهن، وسار على نهجهن أيضًا الممثلين من الرجال والمشاهير، لالتقاط الصور لهم ودخول سباق أيهم يتمتع بإطلالة أفضل.

وتعد المهرجانات السينيمائية، فرصة سانحة لمصممي الأزياء، الإكسسوارات، ومصففي الشعر، لعرض تصميماتهم أمام الجميع، على الرغم من أن الهدف منها لا يمت بأي صلة بكل ذلك.

فستان بسنت نور الدين

وبالرغم من أن التنافسية بين الكثيرات من المشاركات في مهرجان القاهرة السينيمائي، تدور حول الأزياء الغريبة والمكشوف أغلبها، إلا أن بسنت نور الدين جذبت إليها الأنظار بفستان طويل، بسيط وغير متكلف، يليق بارتدائها للحجاب.

ودعى مظهر بسنت نور الدين في مهرجان القاهرة السينيمائي، متابعيها إلى البحث عن صورها في محرك البحث- جوجل- بل وتصدرت المشهد.

ونشرت نور الدين صورًا وفيديوهات لها عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات- إنستجرام- أثناء مشاركتها بالمهرجان، وكانت آخرها صورة التقطتها مع الفنانة جميلة عوض، أرفقتها بعبارة: جميلة عوض، هي جميلة اسمًا وصفة.

فيديو بسنت نور الدين وأحمد فهمي

ونشرت بسنت نور الدين مقطع فيديو لها برفقة الفنان أحمد فهمي، والذي قال فيه أنه يحرص على مشاهدة جميع حلقات برنامجها على قناتها على- يوتيوب- كما أنه يتابعها على الموقع، متمنيًا لها التوفيق.

وشكرت بسنت بدورها الفنان أحمد فهمي على ما صرح به أمام المتابعين، وما يكنه لها من مشاعر محبة، ويمكنكم مشاهدة الفيديو عبر الرابط التالي:

من هي بسنت نور الدين؟

وتعمل بسنت نور الدين مرشدة سياحية، اشتهرت في السنوات الأخيرة بتصوير الفيديوهات التي تعرف بالأماكن السياحية في مصر، وتسرد تاريخها أو سبب تسمياتها، ويتابعها العديد من المصريين عبر قناتها على موقع- يوتيوب.

وزاد من شهرة بسنت نور الدين، زواجها من الداعية الإسلامي وعازف الجيتار، معز مسعود، قبل انفصالهما خلال فترة وجيزة.

 

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011