رئيس التحرير أحمد متولي
 باقة النت بخمسة جنيهات لهذه الفئة من الطلاب

باقة النت بخمسة جنيهات لهذه الفئة من الطلاب

أعلنت شركة أورانج المقدمة لخدمات شبكات الهواتف المحمولة والإنترنت عن تخفيضات على باقات النت الخاصة بها لفئة من الطلاب، ليستفيدوا من الاتصال بسعر رمزي لا يحصل عليه سواهم داخل مصر.

باقات النت أورانج

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن تفاصيل التخفيضات الخاصة بشرائح خطوط الإنترنت التي تقرر توزيعها على طلاب الصف الأول الثانوي بجميع المدارس الثانوية العامة على مستوى الجمهورية هذا العام.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه تقرر طرح باقات مخفضة على شرائح الإنترنت التي سيتسلمها طلاب أولى ثانوي هذا العام بالتعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه تقرر توفير 1000 ميجا إنترنت بـ 5 جنيهات فقط حصريا للطلاب الحاصلين على تابلت وزارة التربية والتعليم المصرية.

يأتي ذلك في إطار دعم جهود الدولة لتطوير التعليم وإمداد الطلبة بأحدث الوسائل التقنية المتوافقة مع أنظمة التعليم الجديدة.

وكانت أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم، الإثنين، أنه بالتعاون مع أورنچ مصر تم طرح خطوط الإنترنت وباقات إنترنت مميزة لطلبة الصف الاول الثانوي العام على مستوى الجمهورية.

وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أن هذه الخطوة تأتي لخدمة تفعيل التابلت التعليمي الذي تسلمه الوزارة لطلاب هذه المرحلة، لتسهيل وصول الطلاب إلى المصادر التعليمية التي يوفرها التابلت سواء عن طريق بنك المعرفة المصري ، أو محرك البحث العلمي لشركاء بنك المعرفة وغيرها من المواقع التعليمية.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة