رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراتي الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراتي الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» موعد مباراتي الأهلي والزمالك المقبلتين في إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، في نسختها الجديدة 2020-2021، بعد ختام مباريات دور الـ 64 أمس الأحد.

وأعفى الاتحاد الأفريقي الأهلي والزمالك من المشاركة في الدور التمهيدي الأول ببطولة دوري أبطال أفريقيا باعتبارهما من فرق التصنيف الأول بناء على النتائج التي حققاها مؤخرا.

موعد مباراتي الأهلي والزمالك الأفريقية

ويلعب الأهلي، حامل لقب دوري الأبطال، مع فريق سونيديب بطل النيجر، الذي تخطى فريق مقديشيو الصومالي، في دور الـ 64، بنتيجة 2 للا شيء، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويواجه الزمالك، في نفس الدور، فريق الغزالة التشادي، الذى تخطى فريق جر سياف الجيبوتي، بعد انسحاب الأخير في دور الـ 64 من البطولة.

وتضمنت مواجهات دور الـ 32 مباراة بين الترجي التونسي، مع فريق أهلي بنى غازى الليبي، كما يلعب الوداد المغربي، مع ستاد مالي، والرجاء المغربي، يواجه فريق تونجيث السنغالي، المريخ السوداني يقابل إنيمبا النيجيري والهلال السوداني يلعب مع أشانتي كوتوكو الغاني.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة