رئيس التحرير أحمد متولي
 صور فستان رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينيمائي 2020

صور فستان رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينيمائي 2020

يعد فستان رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينيمائي وغيره من الفعاليات من الأمور التي تثير اهتمام متابعيها، نظرًا لحالة الجدل التي تحدثها في كل مرة ترتدي فيها زي جديد.

واعتاد متابعو الفنانة رانيا يوسف على أن تظهر في مختلف المهرجانات السينيمائية، مثل مهرجان الجونة والقاهرة السينيمائي، بفساتين ملفتة للانتباه.

ولعل أشهر الأزياء التي ارتدتها رانيا يوسف وأثارت الجدل بشكل كبير، ذلك المعروف بـ البطانة، والذي انتقده الكثيرون نظرًا لكشفه جسدها بشكل غير معتاد، وينافي العادات المصرية، ولكنها تخلت عنه وأورثته لابنته التي رافقتها مرتدية إياه بمهرجان الجونة السينيمائي في دورته الرابعة.

رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينيمائي 2020

وفي اليوم السابع من فعاليات مهرجان القاهرة السينيمائي الدولي، في دورته الـ 42، الثلاثاء 8 ديسمبر 2020، ظهرت رانيا يوسف أخيرًا، بعد غياب الأيام السابقة، وطلت بفستانها المرتقب.

وارتدت رانيا يوسف فستان بيليسيه باللون الجنزاري، مع وجود حزام بالوسط، مع سوار في اليد اليمنى، وحقيبة يد ذهبية اللون.

وعلى جانب آخر، نشرت يوسف عى صفحتها الرسمية عبر موقع الصور والفيديوهات- إنستجرام- مقطع قصير من جلسة تصوير، ارتدت خلالها فستان أسود، مفتوح من الأمام، ومطعم برسومات لعدة جمجم باللون الفضي.

مسلسل مملكة إبليس

​​​​​​​

يذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة رانيا يوسف، كانت مسلسل مملكة إبليس، الذي عُرض للمرة الأولى في رمضان الماضي، ومن بطولة غادة عادل، إيمان العاصي، خالد أنور، سلوى خطاب، ميدو عادل، وغيرهم من الفنانين.

صور رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينيمائي 2020

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011