رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة ريال مدريد

مباراة ريال مدريد

يشهد اليوم الأربعاء أكثر مباريات الموسم أهمية بالنسبة لريال مدريد حتى الآن في الموسم الجديد 2020-2021، عندما يستضيف مونشنجلادباخ باحثا عن بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وإلا ينتقل عملاق أوروبا إلى الدوري الأوروبي لأول مرة منذ سنوات طويلة.

وينشر «شبابيك» بث مباشر مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ اليوم لمشاهدتها hd للملايين حول العالم الساعين لمشاهدتها، حيث أفضل فريق في الألفية الجديدة حتى الآن يكاد يخرج من بطولته المفضلة التي حققها أكثر من أي فريق آخر.

ترتيب مجموعة ريال مدريد في دوري أوروبا

يبدو ترتيب مجموعة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا هو الأكثر صعوبة بين كل المجموعات، حيث وصلت جميع الفرق إلى المرحلة السادسة والأخيرة ولديها فرصة في التأهل.

وكانت قرعة دوري أبطال أوروبا أوقعت ريال مدريد في المجموعة الثانية مع أندية بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، وشاختار الأوكراني، وإنتر الإيطالي.

وتكهن الجميع قبل بداية المسابقة بأن المنافسة ستكون محسومة لصالح ريال مدريد وإنتر، واستهان الجميع بالفريقين الآخرين.

وقبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات استطاع الفريقان الألماني والأوكراني تحقيق المفاجأة بتواجدهما في المركزين الأول والثاني.

ويتواجد مونشنجلادباخ على رأس المجموعة برصيد 8 نقاط، يليه شاختار وريال مدريد بسبع نقاط لكل منهما والإنتر ينتذيل المجموعة بخمس نقاط.

بث مباشر مباراة ريال مدريد ومونشنجلادباخ اليوم

ويستضيف فريق ريال مدريد على ملعبه البديل ألفريدو دي ستيفانو، ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني لحسم الصراع على البطاقة المؤهلة لدور الـ 16.

ويطمح حامل لقب الدوري الإسباني والأكثر تتويجا بدوري الأبطال ريال مدريد في تخطي هذا الدور الصعب والحصول على نقاط المباراة الثلاثة لأن نتيجة المباراة الأخرى بين إنتر ميلان وشاختار قد تقصيه في حال تعثر أمام بوروسيا.

وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد مونشنجلادباخ في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة بث مباشر ريال مدريد اليوم 

وتنقل مباراة ريال مدريد ضد مونشنجلادباخ حصريا على قنوات بي إن سبورتس الرياضية باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث مباريات الاتحاد الأوروبي في المنطقة.

ومن خلال النافذة التالية يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد بجودة عالية Live HD، مع إمكانية تعديل الجودة للمتوسطة أو الضعيفة لتناسب سرعات الإنترنت المختلفة.

​​​​​​​​​​​​​​

 

ويتاح مشاهدة المباراة في نافذة صغيرة أو وضع ملء الشاشة مع العلم أنه إن واجهتهم مشكلة أثناء المتابعة يمكنكم الضغط على زر التحديث لإعادة التحميل من جديد.​​​​​​​

تشكيل مباراة ريال مدريد اليوم

وجاء تشكيل ريال مدريد اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: تيبو كوروتوا.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، ورافا فاران، وسيرجيو راموس، وفيرلاند ميندي.

خط الوسط: لوكا مودريتش وكاسيميرو وتوني كروس.

خط الهجوم: كريم بنزيما، وفينسيوس جونيور، ورودريجو غوس.

أما تشكيل مونشنجلادباخ فجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: سومر.

خط الدفاع: شتيغان لاينر، جينتير، إيلفيدي، فيندت.

خط الوسط: كرامر، فلوريان نيوهاوس.

الوسط الهجومي: الحسن بليا، شتيندل، ماركوس تورام.

الهجوم: إيمبولو.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة