رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر تطورات مرض فيفي عبده؟

آخر تطورات مرض فيفي عبده؟

سعى العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأيام الأخيرة الماضية إلى معرفة آخر تطورات مرض فيفي عبده، وكشفت الفنانة المصرية عن آخر تطورات حالتها الصحية، في مداخلة هاتفية لبرنامج «التاسعة» عبر القناة الأولى المصرية، مع الإعلاميين وائل الإبراشي ونجوى إبراهيم، حيث أكدت أن مرضها ليس وليد اليوم، ولكنها تتلقى العلاج منذ 6 أشهر، ولم تخبر أحدًا بذلك.

كيف كان وضع فيفي عبده الصحي؟

وأشارت عبد إلى أنها رفضت إعلان ذلك حتى تتحسن صحتها، لافتة إلى فترة مرضها قائلة: «مكنتش بقول، مكنتش بقدر أتحرك، ولا في سبب ولا أي حاجة، نازلة من السرير حاجة ضغطت على عصب رجلي وألمها فظيع جدًا، لما بقيت كويسة كان لازم أطمن جمهوري».


​​​​​​​فيفي عبده «الحسد وراء مرض»

وتابعت: «كل مرة كنت بقول للجمهور أنا طالعة أونلاين ومكنتش بطلع فالجمهور حس إني كدابة، فكان لازم أقولهم إني تعبانة فعلا، أنا مش عيانة للدرجادي هو بس رجليا بالنسبة للرقص اللي كنت بعمله في البيت أو الحاجات دي لكن أنا بقعد وبتكلم وكل حاجة، هما هولوا الموضوع أوي».

وعن إيمانها بالحسد قالت «عبده»:«العين مذكورة في القرآن ومش لاقيالها حل، والخرزة الزرقاء بنسى ألبسها، والبيت مليان خرز أزرق».

وعلقت الإعلامية نجوى كرم قائلة: «سألت دكتور ليه الأرزق؟، قال إن اللون الأزرق أول لون تتعرف عليه العين، ونجد بعض البلاد العربية مشهورين بالعين الزرقاء». 

ومن جانبه علق الإعلامى وائل الإبراشى: «بختلف معاكم، واحنا بنحارب الشعوذة والجدل، والناس يجب أن تلجأ للقرآن».