رئيس التحرير أحمد متولي
 طريقة معرفة نتيجة القبول في كلية الشرطة 2020

طريقة معرفة نتيجة القبول في كلية الشرطة 2020

كشفت وزارة الداخلية المصرية عن طريقة معرفة نتيجة القبول في كلية الشرطة 2020 بالنسبة للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة وما يعادلها.

وكانت أكاديمية الشرطة أجرت على مدار الأشهر الماضية اختبارات الطلاب المتقدمين للالتحاق بها، وتستعد خلال الأيام الجارية للإعلان عن أسماء المقبولين.

وتشهد تلك الأيام ترقبا كبيرا من جانب من وصلوا إلى الاختبارات النهائية التي ضمت اللائقين على كافة الأصعدة، وسيتم الانتقاءمن بينهم.

طريقة معرفة نتيجة كلية الشرطة 2020

نقلت تقارير محلية عن مصادر أمنية إن إعلان النتيجة سيتم عبر إجراء اتصالات تليفونية بالمقبولين لإبلاغهم بالقبول وموعد التوجه للكلية وإبلاغهم برقم السرية.

وتجري أكاديمية الشرطة اتصالات بالطلبة الذين تم قبولهم بعدما اجتازوا الاختبارات المقررة والتي استمرت عدة أسابيع بداية من شهر يوليو الماضي، وفتح باب التقدم للالتحاق بكلية الشرطة في شهر يوليو الماضي.

وتقدم أكثر من 55 ألف طالب لخوض الاختبارات، وخاضوا مراحل الاختبارات، حتى وصلوا إلى مرحلة كشف الهيئة الذي يضم كبار قادة كلية الشرطة لاختيار أفضل العناصر.

وحرص وزير الداخلية، اللواء محمود توفيق، على ترأس لجنة كشف الهيئة بنفسه، كما تابع أعمال اللجنة والمعايير المتبعة في اختيار الطلاب وأسلوب تطبيق تلك المعايير بما يحقق انتقاء أفضل العناصر للالتحاق بكلية الشرطة.​​​​​​​

وشدد وزير الداخلية على أهمية تطبيق المعايير الموضوعية المجردة، والحيادية التامة لانتقاء أفضل العناصر، لإعداد جيل قادر على حمل رسالة الأمن بما يسهم في تحقيق تطلعات وطموحات الجهاز الأمني، والانطلاق نحو تحقيق مزيد من الاستقرار والتقدم.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة