رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع أكاديمية الشرطة الرسمي أسماء المقبولين في الكلية 2020

موقع أكاديمية الشرطة الرسمي أسماء المقبولين في الكلية 2020

يتيح موقع أكاديمية الشرطة حاليا الاستعلام عن أسماء المقبولين في كلية الشرطة 2020 بعد الإعلان عن النتيجة.

وفتح الموقع إمكانية الاستعلام أمام الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والأزهرية وما يعادلهما وخريجي الكليات وذويهم ممن تقدموا للقبولعن أسماء المقبولين في كلية الشرطة 2020.

وينشر «شبابيك» في هذا التقرير رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين في كلية الشرطة 2020، وتفاصيل النتيجة المعلن عنها رسميا من قبل وزارة الداخلية.

نتيجة القبول في كلية الشرطة 2020

أعلن مساعد وزير الداخلية، اللواء دكتور أحمد إبراهيم عن نتيجة القبول بكلية الشرطة لهذا العام، في مؤتمر صحفي، عقد بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة منذ قليل، أن عدد المتقدمين لأكاديمية الشرطة هذا العام حوالي 55 ألف طالب.

وأكد مساعد وزير الداخلية أنه بلغ عدد المتقدمين لأكاديمية الشرطة هذا العام حوالي 55 ألف طالب، بينهم نحو 37 ألف ثانوية عامة، حيث بلغ عدد الطلاب الحاصلين على 90% حوالي 70 ألف طالب .

وتابع أن المتقدمين خضعوا للعديد من الاختبارات، وتمت الاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة فى الاختبارات دون تدخل للعنصر البشري.

وتابع أنه تم قبول 1150 من طلاب الثانوية، و456 دفعة طلاب متخصصين، ومن كلية الحقوق 1200 والإجمالي 2806

​​​​​​​.

موقع أكاديمية الشرطة الشرطة 2020

يتم الاستعلام عن أسماء المقبولين في كلية الشرطة والحصول على النتيجة الخاصة بالقبول بالأكاديمية فور إعلانها من خلال الدخول على الرابط الخاص بها على موقع أكاديمية الشرطة.

خطوات استخراج النتيجة تكون بكتابة الرقم القومي الخاص بالطالب_ تسجيل رقم الملف الخاص بالمتقدم_ ثم الضغط على دخول.

ويتم تنفيذ ما سبق من خلال اتباع الرابط التالي: https://academy.moi.gov.eg/policeonlineservices/new_search.aspx

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة