رئيس التحرير أحمد متولي
 محكمة الأسرة تقدر نفقة سمية الخشاب بهذا المبلغ

محكمة الأسرة تقدر نفقة سمية الخشاب بهذا المبلغ

انتهت العلاقة الزوجية التي جمعت سمية الخشاب وأحمد سعد بين أروقة محكمة الأسرة، مطالبة بحقها في نفقة المتعة والعدة التي لم تحصلها عليها.

ورفعت الفنانة سمية الخشاب دعوى قضائية ضد طليقها الفنان أحمد سعد، تطالب فيها بحقها في نفقة العدة والمتعة، والتي لم يسددها لها بعد انفصالهما.

وحصلت الخشاب، الأحد 20 ديسمبر، على حكم من محكمة أسرة سيدي جابر بالإسكندرية، لصالحها، ما جعلها تحتفل بذلك على طريقتها المعتادة.

سمية الخشاب في محكمة الأسرة

وحصلت سمية الخشاب على حكم قضائي لصالحها ضد طليقها أحمد سعد بإلزامه بسداد مبلغ قيمته 30 ألف جنيه عن فترة العدة، وهي ثلاثة أشهر، و10 آلاف جنيه آخرين عن كل شهر في الـ 24 شهر هي فترة زواجهما، ليصل إجمالي قيمة المبلغ المحكوم عليه به 270 ألف جنيه.

وعبرت سمية الخشاب عن فرحتها بالحكم المذكور، من خلال مقطع فيديو نشرته على صفحتها الرسمية عبر موقع الصور والفيديوهات- إنستجرام- وهي ترقص على أغنية- انظر ماذا جعلتني أفعل، وأرفقته باسم الأغنية-Look What You Made Me Do للمغنية الشهير تايلور سويفت.

زواج سمية الخشاب وأحمد سعد

​​​​​​​

وتزوجت سمية الخشاب من أحمد سعد، بعدما انفصل عن حبيبته الأولى الفنانة ريم البارودي، ما تسبب في العديد من الخلافات وتبادل الاتهامات عبر الصحف والقنوات الفضائية بين الفنانتين.

وتزوج أحمد سعد من سمية الخشاب في عام 2017، ووصفت الزوجة زوجها بأنه طاقة نور وخير.

وفي 2019 انفجرت هذه الطاقة لتشعل الخلاف بين الزوجين، وانتقلت اتهامات الخشاب من ريم البارودي إلى أحمد سعد، بعد ما انفصلا خلال فترة وجيزة، لم تتجاوز العامين.

واتهمت الخشاب طليقها أحمد سعد بالتعدي عليها ضربًا بشكل مبرح أدى إلى استئصال- مصرانها الأعور- أو الزائدة الدودية.

وكانت الخيانة هي الطابع الذي اتخذته الزوجتان عن أحمد سعدخلال علاقتهما به، وذلك وق تصريحات أدلت بها كلاً منهما في لقاءات تليفزيونية وصحفية مختلفة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011