رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة الزمالك 2021 لمشاهدة برنامج فن وهندسة لأحمد عفيفي

تردد قناة الزمالك 2021 لمشاهدة برنامج فن وهندسة لأحمد عفيفي

ينشر «شبابيك» تردد قناة الزمالك 2021 على القمر الصناعي نايل سات، بالتزامن مع بدء عرض برنامج فن وهندسة للمحلل الرياضي أحمد عفيفي، والذي استقطب آلاف من المتابعين الجدد لقناة النادي الرسمية.

وكان رئيس نادي الزمالك السابق، مرتضى منصور، افتتح في يناير 2020 القناة الخاصة بالقلعة البيضاء «Zamalek tv» بحلقة خاصة سميت 1911 وهو تاريخ تأسيس النادي، وتوالى منذ ذلك الحين عرض برامج القناة والتي أبرزها زملكاوي الذي يستضيف عدد من اللاعبين القدامي ورموز فريق الكرة الذين انضموا لفريق التحليل.

وبدأت إدارة الزمالك الجديدة إعادة هيكلة قناة النادس وإنهاء التعاقد مع بعض مقدمي البرامج واستبدالهم بآخرين.

وفيما يلي بيانات استقبال تردد قناة الزمالك على النايل سات، حتى يستطيع جماهير الفارس الأبيض متابعتها من داخل مصر وجميع أرجاء الوطن العربي، وتفاصيل ما ستعرضه شاشة أبناء ميت عقبة.

برنامج فن وهندسة أحمد عفيفي

وبدأت قناة الزمالك في عرض برنامج فن وهندسة لأول مرة عبر البث المباشر يوم الإثنين 21 ديسمبر 2020، ومن المقرر أن يطل مقدمه أحمد عفيفي على الشاشة مرتين أسبوعيا.

وكانت جماهير الزمالك طالبت منذ فترة طويلة استقدام الإعلامي الزملكاوي لتقديم برنامج على قناة النادي إلى أن جاءت الاستجابة خلال الأيام الأخيرة.

برنامج فن وهندسة يهتم بتحليل أداء الزمالك في مبارياته والحديث عن كرة القدم المحلية والعربية والعالمية، ويستضيف في كل حلقة ضيف مختلف.

ويعرض برنامج فن وهندسة على قناة الزمالك كل يوم إثنين وثلاثاء في العاشرة مساء.

تردد قناة الزمالك الجديدة 2021

انطلقت قناة الزمالك الرياضية على القمر الصناعي نايل سات على التردد 11449، والاستقطاب أفقي، مع معدل ترميز 27500، مع العلم أن هذا التردد يعمل على أجهزة الاستقبال بالدقة العادية sd.

ويمكن أيضا متابعة قناة الزمالك دون الحاجة لضبط التردد المذكور سلفا عن طريق البحث في قائمة القنوات لديك عن قناة تحمل اسم «DMC kids».

وحصلت قناة الزمالك على حقوق بث مباريات فريق الكرة الأول في المنافسات المحلية بعد انطلاقها بساعة كاملة، على أن يبدأ الاستوديو التحليلي مع بداية المباراة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة