رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الأهلي وسونيديب اليوم

مباراة الأهلي وسونيديب اليوم

ينشر «شبابيك» بث مباشر قناة الأهلي للراغبين في مشاهدة مباراة الأهلي اليوم الأربعاء في دوري أبطال أفريقيا أمام سونيديب بطل النيجر.

ويفتتح النادي الأهلي مبارياته في دوري أبطال أفريقيا نسخة 2021 بلقاء خارج الديار يسعى من خلاله المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمته في العبور إلى دور المجموعات.

مباراة الأهلي وسونيديب اليوم

وأعفى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم فريق الأهلي من خوض منافسات الدور التمهيدي الأول من بطولة دوري أبطال أفريقيا بسبب تصنيفه المرتفع بناء على نتائجه في السنوات الأخيرة.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حدد يومي 23 و24 ديسمبر الجاري موعدا لمنافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحدد فريق الكرة بنادي سونيدب اليوم الأربعاء المقبل الموافق 23 من الشهر موعدا لمباراة فريقه ضد فريق الأهلي المصري، والذي صعد إلى هذا الدور بعد التفوق على منافسه في دور الـ 64.

ومن المنتظر أن يعلن الأهلي عن موعد ومكان إقامة لقاء العودة بعد انتهاء الذهاب مباشرة.

قناة إذاعة مباراة الأهلي

وحصلت قناة الأهلي للمرة الأولى على حقوق بث مباراة أفريقية للأهلي خارج الأرض، وتنقل اللقاء بالكامل عبر ترددها الفضائي بالجودة العالية HD.

ويرغب الأهلي في تحقيق انطلاقة قوية في مشوار المنافسة على اللقب العاشر له، بعد أن حاز اللقب في نسخته الأخيرة على حساب الزمالك.

مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي اليوم

ويتاح مشاهدة البث الحي على الإنترنت لمن لن يتمكن من متابعتها على التلفزيون، وتنقلها العديد من المواقع المتخصصة.

ومن خلال النافذة التالية يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بجودة عالية Live HD،مع إمكانية تعديل الجودة للمتوسطة أو الضعيفة لتناسب سرعات الإنترنت المختلفة.​​​​​​​​​​​​​​

تشكيل الأهلي اليوم

ويدخل الأهلي المباراة وهو يعاني من غيابات بالجملة، وعلى رأس المستبعدين عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

كما فضل المدير الفني بيتسو موسيماني استبعاد علي معلول بسبب سو أرضية الملعب وللحفاظ عليه لمباراة الزمالك في الدوري التي ستلعب الأسبوع المقبل.

كما يفتقد موسيماني لخدمات ناصر ماهر بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرا، وأعلن تشكيل جاء أشبه ما يكون بالاضطراري على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود وحيد، وأيمن أشرف، وبدر بانون، ومحمد هاني.

الوسط: حمدي فتحي، وأكرم توفيق، وإليو ديانج، وطاهر محمد طاهر.

الهجوم: محمد شريف، ومحمود كهربا.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة