رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة رئيس اتحاد طلاب جامعة سوهاج بالتزامن مع انتخاب رئيس الاتحاد الجديد

وفاة رئيس اتحاد طلاب جامعة سوهاج بالتزامن مع انتخاب رئيس الاتحاد الجديد

ساد الحزن على صفحة طارق العمدة، رئيس اتحاد طلاب جامعة سوهاج سابقًا، بعدما انهالت عليها عبارات التعازي، ناعية وفاته، بالتزامن وقت انعقاد انتخابات اتحاد الطلاب.

ونشر أصدقاء ومعارف طارق العمدة، خريج كلية الهندسة ورئيس اتحاد طلاب جامعة سوهاج سابقًا، منذ قليل خبر وفاته، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك.

وتفاعل المئات مع خبر الوفاة، داعين لرئيس اتحاد طلاب جامعة سوهاج بالرحمة والمغفرة.

ونعت الصفحة الرسمية لنقابة المهندسين بمحافظة سوهاج، المهندس طارق العمدة، وقالت في نعيها له: إنا لله وإنا اليه راجعون.. تنعي نقابة مهندسين سوهاج نقيبًا وهيئة مكتب ومجلس إدارة، ببالغ الحزن والأسى وفاة المهندس طارق العمدة، خريج دفعة ٢٠١٩ ورئيس اتحاد طلاب جامعة سوهاج سابقًا.

وأضافت في نعيها: غفر الله له وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان، للفقيد الرحمة وللأسرة خالص العزاء والمواساه.

ومن خلال تعليقات بعض أصدقائه، فإن طارق العمدة امتاز بمروءته وطيبته ومساعدته الغير، سواء من الشخصيات المعروفة له أو المجهولة.

وفاة طارق العمدة رئيس اتحاد طلاب جامعة سوهاج سابقًا

ونفى بعض أصدقاء العمدة نبأ وفاته، مؤكدين أنه مازال على قيد الحياة، ويخض لعملية جراحية بإحدى مستشفيات محافظة سوهاج.

ولكن تأكدت أنباء وفاة العمدة من خلال بعض مرافقيه بالمستشفى، ممن أكدوا أنه رحل إلى جوار ربه بالفعل.

ووصف بعض الأصدقاء، العمدة، بأنه زينة شباب سوهاج والروافع، وأنه من أفضل الشخصيات التي يمكن أن يصادفها الإنسان في حياته، معبرين عن صدمتهم في وفاته والذي نزل على مسامعهم كالصاعة.

انتخابات اتحاد طلاب جامعة سوهاج 2020/2021

وأجريت الأربعاء 23 ديسمبر 2020 انتخابات اتحاد طلاب جامعة سوهاج على مستوى الكليات، لاختيار رئيس الاتحاد ونائبه، ومن المقرر أن تستمر حتى الخميس 24 ديسمبر الجاري، بانتخاب أمناء اللجان ومساعديهم.

وانتهت الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 انتخابات اختيار أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى كليات جامعة سوهاج، حيث أعلنت اللجنة المشرفة عليها فوز 238 طالب وطالبة على مستوى الكليات البالغ عددها 17 كلية.

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية