رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد سي بي الجديد 2021 قناة CBC

تردد سي بي الجديد 2021 قناة CBC

غيرت شبكة قنوات «CBC» تردد سي بي سي 2021 ليتمكن متابعيها من تحديث الإشارة وتنزيلها على أجهزة الاستقبال.

وينشر «شبابيك» تردد قناة سي بي سي 2021 والمعروفة بين مشاهدي القنوات المصرية على القمر الصناعي نايل سات باسم «CBC».

وسي بي سي هي قناة مصرية خاصة تعرض محتوى عاما بين البرامج الحوارية والإخبارية والترفيهية والفنية وتعرض مجموعة من المسلسلات والأفلام على مدار العام.

قناة CBC

شبكة قنوات سي بي سي الذي افتتحت للمرة الأولى في رمضان من العام 2011 يملكها رجل الأعمال محمد الأمين.

مركز تليفزيون العاصمة هو الاسم الكامل لشبكة سي بي سي.

وتقول القناة عن نفسها إنها تقدم كل ما يهم المشاهد من مادة تليفزيونية متميزة وممتعة ومفيدة في شتى مناحي الحياة، سواء علي المستوى الديني أو السياسي أو الاقتصادي أو الاجتماعي، ويدرك أهمية وحساسية تلك المرحلة التي تمر بها مصر والعالم العربي، ومن هنا يدرك أهمية مخاطبة المجتمع والأسرة والفرد في آن واحد، وتلبية احتياجاتهم الحقيقية في المعرفة، لأنها الطريقة المثلي التي تمنح المشاهد الفرصة لتكوين وجهة نظره الخاصة بلا وصاية أو توجيه.

تردد قناة تن 2021

يمكن تنزيل قناة سي بي سي على جهاز الاستقبال الرقمي باستخدام البيانات التالية:

التردد 11785

الاستقطاب رأسي

معدل الاستقبال 27500

معامل تصحيح الخطأ ¾

بين أشهر برامج القناة معكم منى الشاذلي الذي يعرض من الأربعاء إلى الجمعة في التاسعة مساء، وتستضيف فيه منى الشاذلي مجموعة من الفنانين أو الشخصيات الملهمة لحكاية تجاربهم.

البرنامج المسائي اليومي تحت مسمى من مصر ويعرض من السبت إلى الأربعاء في الحادية عشرة مساء ويقدمه عمرو خليل وريهام إبراهيم.

كما تشتهر القناة منذ سنوات طويلة بعرض برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا من تقديم منى عبدالغني ومفيدة شيحة ويتناول كل ما يخص المرمى مع ضيوف متغيرين.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة