رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة تن 2021 «Ten» على نايل سات

تردد قناة تن 2021 «Ten» على نايل سات

ينشر «شبابيك» تردد قناة تن 2021 والمعروفة بين مشاهدي القنوات المصرية على القمر الصناعي نايل سات باسم «TEN TV».

وتن تي في هي قناة مصرية خاصة تعرض محتوى عاما بين البرامج الحوارية والإخبارية والرياضية والفنية وتعرض مجموعة من المسلسلات والأفلام على مدار العام.

قناة TEN TV

محطة التحرير للإنتاج الإعلامي والقنوات الفضائية «ش.م.م» هو الاسم الكامل لشبكة تن.

وتحت شعار قناة كل المصريين أطلقت قناة TeN هي التي تمتلك قوالب برامجية مختلفة متنوعة بين الحوار والرأي والخبر.

وتقول القناة عن نفسها أنها تتبنى المبادرات الشبابية وتعكس الواقع الثقافي المصري، كما أصبحت الشريك الإعلامي لعدد كبير من الفعاليات في مصر والوطن العربي، إيمانا منها بالدور الذي يمكن أن يلعبه الإعلام في المجتمع.

تردد قناة تن 2021

يمكن تنزيل قناة تن تي في على جهاز الاستقبال الرقمي باستخدام البيانات التالية:

التردد 11842

الاستقطاب أفقي

معدل الاستقبال 27500

معامل تصحيح الخطأ ¾

بين أشهر برامج القناة بالورقة والقلم الذي يقدمه رئيس تحريرها نشأت الديهي، ويكتفي بالتواجد فيه بنفسه وحيدا لمتابعة الشأن العام المصري الاجتماعي والسياسي.

ووحد من أكثر برامج القناة مشاهدة هو البريمو الذي يهتم بكرة القدم ويقدمه إسلام صادق، والضيف الأكثر تواجدا هو رضا عبدالعال.

البرنامج الديني على القناة باسم بيت دعاء الذي تقدمه دعاء عامر وتستضيف في كل حلقة منه أحد علماء الدين للحديث حول موضوع بعينه وتلقي اتصالات المتابعين للفتاوى.

كما يوجد العديد من البرامج الاخرى مثل درع المواطن وماسبيرو وعيادة تن وصحتين وصباح الورد وحكاية والكلام الطيب ونشرة الأخبار والمساء مع قصواء، وتتبدل المسلسلات والأفلام كل شهر.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة