رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم وغدا 2021

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم وغدا 2021

ينشر «شبابيك» موعد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2020-2021 في ظل اهتمام الملايين من جمهور كرة القدم العالمية في الوطن العربي لمعرفة مواجهات اليوم وغدا على مدار الأيام التي تجرى فيها المنافسات.

ويحظى الدوري الإنجليزي «البريميرليج» بالاهتمام الأكبر حول العالم نظرا لقوة المنافسة المشتدة هذا العام بين حامل اللقب ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه المحترف المصري محمد صلاح، ومان يونايتد الذي استعاد بريقه بقيادة سولشاير وتألق نجمه البرتغالي برونو فيرنانديز، ويلاحقهم توتنهام ومان سيتي وإيفرتون.

موعد مباريات الدوري الإنجليزي 2021

أقرب مباراة ستلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ستكون مؤجلة الأسبوع الأول من الموسم بين بيرنلي ومان يونايتد التي سيستضيفها ملع الأول يوم الثلاثاء 12 يناير في العاشرة والربع بتوقيت مصر.

وفي نفس اليوم سيلتقي شيفيلد يونايتد ونيوكاسل في الثامنة، ويستضيف وولفرهامبتون إيفرتون في العاشرة والربع.

الأربعاء 13 يناير: مان سيتي ضد برايتون الساعة 8 مساء، وأستون فيلا ضد توتنهام الساعة 10:15 مساء.

الخميس 14 يناير: آرسنال ضد كريستال بالاس الساعة 10 مساء.

مباراة ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي ستكون أمام مان يونايتد يوم 17 يناير.

ترتيب الدوري الإنجليزي 2021

وحتى الآن وقبل انتهاء منافسات الجولة 17 يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة، ويأتي خلفه مباشرة في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط مان يونايتد الذي لعب مباراة أقل من الريدز، وفي حالة الفوز أو التعادل في المباراة الناقصة سينفرد بالصدارة.

ويأتي ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 32 نقطة، وفي المرتبة الرابعة برصيد 29 نقطة توتنهام الذي لعب مباراة أقل من الثعالب.

ويحل مان سيتي في المركز الخامس برصيد 29 نقطة بمباراتين أقل من المتصدر وبذلك له فرصة أيضا في تخطي الليفر والانفراد بالصدارة، ويساويه في الرصيد ساوثهامبتون وإيفرتون بعدد مباريات أكثر.

ومن المركز الثامن للعاشر يتواجد على الترتيب أستون فيلا وتشيلسي ووست هام، ويأتي من خلفهم آرسنال في المركز 11.

أما قاع الجدول فيضم شيفيلد يونايتد في المركز الأخير بنقطتين فقط، وقبله وست بروميتش بثمان نقاط، ويسبقهما فولهام بـ 14 نقطة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة