رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط وظائف حكومية للمعلمين في وزارة التربية والتعليم اليوم

رابط وظائف حكومية للمعلمين في وزارة التربية والتعليم اليوم

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم 10 يناير 2021، عن فتح باب التقدم  للالتحاق في العمل بمدراس التكنولوجيا التطبيقية.

ولفتت الوزارة إلى عملية التقديم  للالتحاق في العمل بمدراس التكنولوجيا التطبيقية، ستكون خلال الفترة من 10 يناير وحتى 30 يناير 2021.

وأوضحت الوزارة، أنه يمكن للراغبين في التقديم  للالتحاق في العمل بمدراس التكنولوجيا التطبيقية، التقدم عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من خلال الرابط التالي  من هنا

وفيما يتعلق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية التي تحتاج إلى وظائف فهي تتمثل في التالي «مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية، مدرسة أي تك للتكنولوجيا التطبيقية، مدرسة إلكترو مصر للتكنولوجيا التطبيقية، مدرسة التكنولوجيا التطبيقية للميكاترونيات، مدرسة ريادة للتكنولوجيا التطبيقية، مدرسة الصالحية للتكنولوجيا التطبيقية، مدرسة الشهيد أحمد تعلب الفندقية للتكنولوجيا التطبيقية».

مع العلم أن فريق عمل كل مدرسة سيتم تشكيله من خلال العاملين بمدارس مديريات التربية والتعليم.

كما سيتاح التقديم لوظائف معلمي المواد الثقافية من معلمي التعليم العام والفني من العاملين بمدارس مديريات التربية والتعليم.

وفيما يتعلق بالوظائف المتخصصة الفنية ستتاح لمعلمي التعليم الفني فقط.

مع العلم أنه سيتم توفير العديد من المميزات للمعلمين والإداريين الذين سيتم اختيارهم كنظائرهم بمدارس التكنولوجيا التطبيقية مثل حصولهم على حوافز معنوية ومادية مرتبطة بجودة الأداء.

هذا إلى جانب التدريب التقني عالي الجودة على أيدي خبراء، ذلك بالإضافة إلى توفير بيئة عمل متميزة لهم.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية