تفاصيل إعلان وظائف النيابة العامة 2021 ومواعيد التقديم

تفاصيل إعلان وظائف النيابة العامة 2021 ومواعيد التقديم

صدر اليوم السبت 9 يناير 2021 إعلان وظائف النيابة العامة للعام الحالي، والذي على أساسه يتم استقبال رغبات المتقدمين للعمل بالمؤسسة القضائية.

وتعلن النيابة العامة في بداية كل عام فتح باب التقديم لوظيفة معاون نيابة من الخريجين حديثا، وتجري اختبارات معينة للموافقين للشروط على أن تصدر قرارات التعيين بعد عدة سنوات.

إعلان وظائف النيابة العامة 2021

وأعلنت النيابة العامة عن قبول طلبات التعيين في وظيفة معاون نيابة من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2020 بتقدير عام جيد على الأقل.

واشترط الإعلان ألا يزيد سن المتقدم عن ثلاثين عاما، وذلك طبقا للشروط والمواعيد المبينة في لوحة الإعلانات بدار القضاء العالي وبمقار نيابات الاستئناف والنيابات الكلية.

ونوه الإعلان أن ملف التقديم يطلب من الموظف المختص بمكتب تعيينات أعضاء النيابة بدار القضاء العالي اعتبارا من يوم السبت الموافق 16 يناير وحتى يوم الخميس 31 من نفس الشهر.

ويكون سحب الملف مقابل سداد مبلغ 500 جنيه فقط لا غير بخزينة مكتب التعيينات بعد تقديم صورة المؤهل للطالب، ولن يسمح بالدخول بدون ارتداء الكمامة وواقي الوجه.

ويقدم الملف إلى مكتب تعيينات أعضاء النيابة بدار القضاء العالي اعتبارا من يوم السبت 30 يناير إلى الإثنين 15 فبراير من الساعة الثامنة صباحا وحتى الرابعة مساء يوميا.

ويسمح بإتمام العملية المشار إليها سابقا بعد تسجيل المتقدم بياناته إلكترونيا وفقا للرقم السي المرفق بالملف على موقع النيابة العامة على الإنترنت.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا