رئيس التحرير أحمد متولي
 قرار رسمي ضد عضوات أحداث نادي الجزيرة وتعليقات ساخرة للمتابعين

قرار رسمي ضد عضوات أحداث نادي الجزيرة وتعليقات ساخرة للمتابعين

أصدرت إدارة نادي الجزيرة قرارا رسميا، اليوم الثلاثاء، ضد العضوات اللاتي شاركن في أحداث الاحتفال بواسطة كعكة على هيئة خادشة للحياء.

تطورات أحداث نادي الجزيرة

اتخذت إدارة نادى الجزيرة قرارا رسميا بشأن واقعة عضوات النادى اللاتي شاركن في حفل الحلويات الجنسية الذي أقيم منذ أيام، وانتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي بعض مقاطع الفيديو التي تثبت الواقعة.

وجاء قرار إدارة نادي الجزيرة بإيقاف العضوات لحين الانتهاء من التحقيقات التي قامت إدارة النادي بالبدء فيها عقب انتشار الواقعة، وذلك لمخالفتهن نظم ولوائح النادي.

وتعقد وزارة الشباب والرياضة، ولجنة من مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة غدا الأربعاء، جلسة تحقيق مع عضوات نادي الجزيرة اللواتي ظهرن في الصور التي تحمل إيحاءات جنسية أثناء احتفالهن بعيد ميلاد إحداهن بحلوى على شكل أعضاء تناسلية.

ردود الأفعال على كعكة نادي الجزيرة

وتصدرت أمس الإثنين واقعة تصوير مجموعة من السيدات لاحتفال أقمنه داخل نادي الجزيرة وتناولن خلاله حلوى معدة على شكل أعضاء تناسلية غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر ما استدعى تدخل الإدارة ومن ثم الجهات الأمنية والقضائية.

وبحسب عضوتان من المشاركات في الاحتفال فإن الواقعة تعود إلى يوم 10 يناير، وقالتا إن التورتة وصلت في طرد بالخطأ وهو ما ظهر من رد الفعل والضحك الهيستيري.​​​​​​​

واجتاحت موجة من التفاعل مع الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي وتباينت ردود الأفعال بين السخرية والمطالبة بمحاسبة المشاركات ودعم السيدات.

​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة