رئيس التحرير أحمد متولي
 التحليل النفسي لصاحبات تورتة نادي الجزيرة

التحليل النفسي لصاحبات تورتة نادي الجزيرة

بعد ما أثاره انتشار الصور الخاصة بتورتة نادي الجزيرة التي شٌكِلَت بأشكال خادشة للحياء من غضب الكثيرين من رواد السوشيال ميديا، ظهر علينا خبراء الطب النفسي ليدلو بدلوهم في تلك الواقعة ويقدموا لنا التحليل النفسي لمثل ذلك الحدث الغريب.

واقعة حفل نادي الجزيرة

حيث أنها كانت واقعة غريبة لإقامة حفل عيد ميلاد داخل نادي الجزيرة تضمن أشكالا من الحلوي علي هيئة أعضاء تناسلية انتشرت صورها مما دفع وزارة الشباب والرياضة للتدخل السريع وأخذ الاجراءات القانونية اللازمة ضد القائمين علي تلك الحفل.

التحليل النفسي لصاحبات تورتة نادي الجزيرة

 قال مدرب التنمية البشرية وتعديل السلوك الدكتور طارق إلياس أن واقعة نادي الجزيرة واقعة صادمة، حيث أنها صادرة عن سيدات كبار من المفترض أنهن يتمتعن بقدر من الحكمة والرزانة.

وأضاف إلياس خلال حديثه لـ هن أن ما حدث هو كارثة حقيقية وخلل في الاخلاق بين تلك السيدات اللاتي احتفلن أمام الجميع ومعهم تلك الحلوي فهذه كارثة مجتمعية.

وأشار إلياس إلي أن السيدات بعد سن الستين والسبعين يعودوا ليتصابوا من جديد فتجدهم يتزوجون شباب في أعمار أبناءهم ويفعلوا تصرفات غير منطقية وكأنهن يتمردن علي ما لم يفعلنه في منتصف أعمارهن.

 يذكر أنه كان قد تم القبض علي مٌصَنعة تلك الحلوي الجنسية من داخل مسكنها في القاهرة والذي اتخذته مصنعا لها، كما تم فصل العضوات صاحبات الحفل من عضوية النادي .

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011