رئيس التحرير أحمد متولي
 من هي ماي جاد إسكندر ضحية حادث الدهس في الغردقة؟

من هي ماي جاد إسكندر ضحية حادث الدهس في الغردقة؟

حازت قضية وفاة المهندسة ماس إسكندر اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة حادث طريق في مدينة الجونة، فمن هي ماي جاد إسكندري وما هي تفاصيل حادث دهسها والقبض على نجل رجل أعمال مشهور متهم في قتلها.

من هي ماي جاد اسكندر

لقيت ماي إسكندر مصرعها على الطريق بين الجونة وسهل حشيش، حيث ارتطمت السيارة التي تستقلها، بسيارة تسير بسرعة جنونية في عكس الاتجاه، بحسب ما روته ابنة عمتها.

وكتبت دينا ابنة عمة ماي اسكندر عبر حسابها الشخصي على فيس بوك: «كان سايق بسرعة جنونية، وماشي عكس الاتجاه، في الطريق بين سهل حشيش والجونة، وبيقولوا عمل حادث تصادم في سيارة أوبر اللي كانت راكباها ماي، قتلها وقتلنا كلنا من وجعنا عليها وعلى حقها».

معلومات عن ماي جاد اسكندر

تبلغ ماي اسكندر من العمر 43 عاما، وتعمل مهندسة ديكور، وهي أحد المشاركين في مشروع التصميمات الديكورية الذي أسسه استوديو فينتونو.

ذهبت ماي إلى الغردقة في مهمة عمل، ولقت مصرعها هناك، وكانت تهتم بالكلاب وتحث على الاهتمام بهم، وتنشر دائما صور لهم على حسابها الشخصي على فيس بوك.

يذكر أن تفاصيل الحادثة، بدأت عند وصول إخطار بواسطة غرفة عمليات النجدة بالبحر الأحمر إلى مدير الأمن، يبلغ عن وقوع حادث سير أسفر عن إصابة شاب، ووفاة مهندسة نتيجة تصادم بسبب قيادة الأول وهو تحت تأثير المخدرات، ما أدى إلى مصرع الفتاة  في الحال، وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على الجاني، الذي اتضح أنه نجل رجل أعمال مشهور.

وبعد إجراء التحريات وعمل التحاليل للمتهم، اتضح أنه كان يقوم بقيادة سيارته بسرعة عالية، عكس الاتجاه، بعد تعاطيه المخدرات، مما أدى إلى موت المهندسة ماي إسكندر، وإصابة السائق الذي كان يوصلها بسيارته، حيث يعمل في أحد شركات الليموزين.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011