رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة بي ان سبورت HD المفتوحة 2021

تردد قناة بي ان سبورت HD المفتوحة 2021

يتابع الملايين من جمهور كرة القدم والرياضة عموما في العالم العربي قناة بي ان سبورت المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات ممن ليسوا مشتركين في الباقة المدفوعة نظرا لنقلها العديد من الأحداث الهامة.

وينشر «شبابيك» تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات للعام الحالي 2021 لاستقبالها بالجودة العالية HD.

قناة Bein Sport المفتوحة

القناة المفتوحة التابعة لقنوات بي ان هي واحدة من مجموعة المحطات الرياضية الأشهر في الوطن العربي، وهي الناقلة لمعظم البطولات والمسابقات القارية والدولية منذ سنوات طويلة.

وقدمت الشبكة قناتين من باقتها بصورة مجانية إحداهما إخبارية فقط تعرض أخبار الرياضة في العالم يوميا، والأخرى تعرض أحداثا مختلفة.

الدوري الرئيسي الذي يعرض على قناة بي ان سبورت المفتوحة هو القطري، وتشتري القناة الجولات الأخيرة من الدوري المغربي.

كما تعرض القناة على فترات متقطعة بثا حيا لمباريات الفرق والمنتخبات العربية في المنافسات القارية والدولية الهامة، وبعض المباريات الرسمية ككأس السوبر الفرنسي.

كما تعمد القناة منذ العام الماضي إلى بث مباريات كأس العالم للأندية الذي يقام على الملاعب القطرية، خاصة المباريات التي يكون أحد أطرافها عربي.

وبخلاف كرة القدم تعرض القناة مقاطع مختارة من منافسات الألعاب الأولمبية المختلفة كرفع الأثقال والسباحة والركض، بالإضافة إلى سباقات الدراجات.

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة 2021 HD

وبحسب الموقع الرسمي لشبكة قنوات Bein sports يمكن اتقبال قناة بي ان سبورت المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات بإدخال البيانات التالية:

تردد: 11054

الاستقطاب: H

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: ¾

ويشار إلى أن التردد المذكور مدعوم فقط على أجهزة الاستقبال التي تعمل بنظام الدقة العالية HD ولا يدعم الأجهزة القديمة ذات الجودة العادية SD.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة